اغلاق

13 حكما أردنيا يشارك بنشاط للإتحاد الآسيوي لكرة القدم


جراسا -

يشارك 13 حكما أردنيا في نشاط للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقام (أون لاين) مخصص لحكام دول غرب آسيا، ويهدف إلى الحفاظ على جاهزية الحكام خاصة في الجانب النظري والذي بدأ الاسبوع الماضي ويستمر حتى عودة الانشطة الرياضية.

ويشرف على النشاط الآسيوي خبير التحكيم الأردني عوني حسونة الذي تم تكليفه رسميا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للإشراف على 116 حكما من دول غرب آسيا وعددها 12 دولة.

ويشير حسونة إلى أن 13 حكما اردنيا يشاركون في هذه الفعاليات أون لاين، منهم 5 حكام للساحة و8 حكام مساعدين، لافتا إلى أن هذه الفعاليات تتضمن تدريبات واختبارات نظرية على مدار الاسبوع.

ويؤكد عوني حسونة  أن الاتحاد الآسيوي يتابع بشكل دائم فعاليات الحكام في دول غرب آسيا، ويحرص على الحفاظ على جاهزيتهم في هذه الظروف الصعبة التي تسببت بايقاف الانشطة الرياضية في جميع انحاء العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات