المرشحون المتوقع فوزهم في البلقاء .. النسور والخرابشه والزعبي وغنيمات والعبادي جبران والغراغير و العدوان


جراسا -

خاص- احمد خليل القرعان - من المتوقع ان تشهد الانتخابات النيابية للمجلس النيابي السادس عشر , تغيرات جذرية في الاسماء , حيث ستختفي وجوه لطالما لعبت دورا في المجالس السابقة, وستصعد وجوه اخرى رغبة من الشارع الاردني بالتغيير.

فقد اجرينا دراسة واقعية وموضوعية استخلصناها من رحم الشارع الاردني صاحب الكلمة الفصل في اختيار اعضاء المجلس النيابي القادم , سننشرها تباعا على حلقات , نخصص لكل محافظة بدوائرها الانتخابية حلقة.

محافظة البلقاء (الحلقة 2):-
تعتبر محافظة البلقاء من الدوائر الانتخابية التي تشهد في الغالب منافسات قوية وحادة على المقاعد النيابية المخصصة ,فقد ترشح عنها للمجلس الخامس عشر( 79 )مرشحا بينهم (19) مرشحة في اربع دوائر انتخابية هي:-

1. الدائرة الانتخابية الاولى " لواءي قصبة السلط وماحص والفحيص" : وتضم سبع دوائر فرعية , منها اثنتان للمقعد المسيحي هما السادسة والسابعة.
2. الدائرة الانتخابية الثانية " لواء الشونة الجنوبية" :- وخصص لها مقعد واحد.
3. الدائرة الانتخابية الثالثة " لواء دير علا" : وخصص لها مقعد واحد.
4. الدائرة الرابعة " لواء عين الباشا": وخصص لها مقعد واحد.
الدائرة الانتخابية الفرعية الاولى:
وتضم 7 دوائر فرعية هي:

1. الدائرة الانتخابية الفرعية الاولى:

ترشح عنها 5 مرشحين ومرشحات هم :الدكتور عبدالله النسور والمحامي سامي النسور وسهام الحياري وسهيرة الرماضنة وهدى ابورمان.
وعلى ما يبدو بأن واقع الدائرة يوحي بأن الصراع فيها على المقعد قد حسم نهائيا لصالح الدكتور عبدالله النسور لعدم وجود منافسة قوية من اي من المرشحين وخاصة المرشح سامي النسور الحاصل في الدورة الماضية على ( 769) صوتا .

2. الدائرة الانتخابية الفرعية الثانية:-
وترشح لهذه الدائرة 10 مرشحين هم: تيسير شنيكات ومنذر العبادي وغازي السعايدة ومصطفى شنيكات واحمد الرحاحله وجهاد خريسات وسليمان غنيمات وهاشم الدباس وحسام ابو رمان ومحمد العوامله.

فبمجرد القاء نظرة على اسماء المرشحين نجد بانها دائرة ملتهبة ستشهد منافسة قوية وحادة بين المرشحين للظفر بالمقعد المخصص فالدائرة تضم عدد من المتنافسين الاقوياء الذين يحظون بشهرة واسعة في الشارع البلقاوي , حيث تضم النائب والوزير الاسبق مصطفى شنيكات والنائب والوزير الاسبق هاشم الدباس الذي لم يحالفه الحظ في المجلس السابق لحصوله على ( 2597)صوتا , اضافة الى المنافس القوي النائب رغم حصوله على ( 3319) صوتا ان مجرد النظر الى خريطة الدائرة نجد فيها بان العبابيد قد تبعثرت اصواتها لوجود 4 مرشحين منهم في دائرة واحدة منهم اثنان من عائلة الشنيكات , مما سيضعف فرصهم بالفوز لتنتقل الى المنافسين غنيمات والدباس وان كانت المؤشرات ترى بان الوزير والنائب الاسبق مصطفي شنيكات قد يعود للمنافسة باي لحظة و ولكن تبقة كل المعطيات تشير الى ان فرصة سليمان غنيمات هي الاكثر حظا من غيره ,حيث من المتوقع فوزه بنتيجة مريحة للغاية.

3. الدائرة الانتخابية الفرعية الثالثة:-

وترشح عنها 4 مرشحين بينهم سيدة واحدة هم : د. ياسين الزعبي واسماعيل عوامله وخالد بزبز الحياري( ابوحديثة) وايمان الحياري.
ومن المتوقع غياب المنافسة عن تلك الدائرة التي افرزت به عشيرة الزعبي مرشح اجماع هو النائب الاسبق د. ياسين الزعبي المتحصل على في المجلس السابق على ( 4220) صوتا رغم انه لم يكن في تلك الدورة مرشح اجماع , وعليه فقد يحسم الصراع على المقعد المخصص لتلك الدائرة مبكرا , مع وجود بعض المنافسه من قبل المرشح خالد بزبز الحياري" ابو حديثه" الحاصل على ( 2657 ) صوتا في الدورة الماضية .

ونتوقع فوز الدكتور ياسين الزعبي بنتيجة وفارق كبير عن اقرب منافسيه .

4. الدائرة الانتخابية الفرعية الرابعة:-

وترشح عنها 8 مرشحين منهم مرشحتان , فقد اختلطت اوراق الدائرة الفرعية الرابعة بشكل سيجعل الاثارة سمة الدائرة الغالبة في كل المقاييس , بعد ان دخل الصراع اثنان من عشيرة الخرابشة, يحظى كلا منهما بشعبية لا يستهان بها في الشارع السلطي , هما النائب الاسبق محمود الخرابشة الحاصل على المركز الاول بمجموع الاصوات في قصبة السلط في المجلس السابق بواقع على ( 4282) صوتا , والمرشح سعد الخرابشه وزير الصحة الاسبق ,واللذين لن يجدا منافسة قوية من قبل المرشحين الاخرين الذين خاض بعضهم صراع الانتخابات في الدورة الماضية, وكانت نتائجهم متواضعة للغاية حيث تحصل كلا من مخلد الفاعوري على ( 1691) صوتا وعبد الكريم الفاعوري على ( 706) اصوات.

المؤشرات وكل المعطيات توقع صراعا قويا وحادا بين محمود الخرابشه وسعد الخرابشه سيسفر عن فوز محمود الخرابشه بالمقعد بنتيجة متقاربة جدا.
5. الدائرة الانتخابية الفرعية الخامسة:-

وترشح عنها 4 مرشحين منهم مرشحة واحدة هم: محمد فلاح العبادي وبسام المناصير ومعتصم العوامله ووفاء العوامله.

ومن المتوقع ان تشهد تلك الدائرة صراعا قويا ومنافسة حادة جدا بين النائب الاسبق في الدورة الماضية بسام المناصير والحاصل على ( 4215) صوتا ومعتصم العوامله الذي لم يحالفه الحظ في الدورة الماضية رغم حصوله على ( 3195) صوتا , وبين القادم الجديد للساحة اللواء الركن المتقاعد محمد فلاح العبادي والذي يحظى بشعبية واسعة جدا بين ابناء عشيرة الزيادات كمرشح اجماع وبين باقي العشائر من عباد والبلقاء بشكل عام , حيث تشير القراءة الاولية لواقع الدائرة الفرعية الخامسة بأن محمد فلاح العبادي سيحسمها لصالحه ولكن بعد منافسة قوية وحادة من قبل المناصير والعوامله.
ونتوقع فوز محمد فلاح العبادي بنتيجة وفارق كبير .

6. الدائرة الانتخابية الفرعية السادسة " المقعد المسيحي":-
( سنخصص لها قراءة خاصة )

7. الدائرة الانتخابية الفرعية السابعة " المقعد المسيحي":-

( سنخصص لها قراءة خاصة )

.
الدائرة الانتخابية الثانية" الشونة الجنوبية".

وترشح عنها 9 مرشحين منهم سيدة واحدة هم : محمود العدوان ود. محمد العدوان وحمدي الجريري وصالح جعارات وعزيز صبيحين وعباس العدوان وعلي العدوان وشادي العدوان وجمانه سعاده.
وتعتبر هذه الدائرة دائرة عدوانية بإمتياز حيث ستشهد تنافسا مثيرا بين ابناء عشيرة العدوان و وخاصة بين النائب الاسبق محمود العدوان الحاصل في الدورة الماضية على ( 4419) صوتا والنائب الاسبق محمد العدوان و والذي نتوقع ان يحسم الصراع لصالحه بفارق ضئيل جدا.

الدائرة الانتخابية الثالثة " ديرعلا".

وترشح عنها 12 مرشحا بينهم اربع مرشحات هم : طلال الفاعور وعلي الشطي وناجح ديات وسالم عبد الحميد فلاح وامنه الغراغير وجمال مصالحة وسبيته سليمان وحسين الصلاحات وعبد الكريم ابو صليح ونصره هاني وامل عواد ويوسف محمود.

ومن المتوقع ان تشهد هذه الدائره تنافسا محموما بين جمال المصالحه والنائب الاسبق علي الشطي الحاصل في الدورة الماضية على ( 2451) صوتا وخاصة في ظل غياب النائب السابق للمنطقة هاني المصالحة المتحصل على ( 8614) صوتا.

ونتوقع ان يحسمها علي الشطي لصالحه بفارق كبير جدا.

الدائرة الانتخابية الرابعة " عين الباشا"

والتي ترشح عنها 15 مرشحا بينهم 5 مرشحات هم : عارف ابو عيد عدنان الاسمر مصطفى ياغي جمال محمود سالم الشطرات محمد عبد الفتاح نضال ابراهيم عبدالله جبران رجاء عبد المعطي نعمات بدر محمد نصيرات مريم المساعيد شهيره حسان.

و ويعتبر التكهن بالفائز في تلك الدائرة صعب للغاية لاعتبارات اجتماعية جعلتها من الدوائر الصعبة , لذا فإنها ستشهد صراعا حادا نظرا لغياب الحركة الاسلامية عنها , حيث من المتوقع ان ينحصر الصراع بين 3 مرشحين هم محمد نصيرات وعبدالله جبران الذي لم يحالفه الحظ في الدورة الماضية رغم حصوله على ( 3133 ) صوتا منحته المركز الثاني بالترتيب العام للدائرة , وبفارق كبير عن اقرب منافسيه في الدورة الماضية المرشح الحالي مصطفى ياغي( 2800) صوتا.

وعليه فإننا نتوقع ان تكون المنافسة على المقعد قوية جدا, سيحسمها عبدالله جبران الذي يحظى بدعم الاتجاه الاسلامي.

الاسماء المتوقع فوزها في محافظة البلقاء:
الدائرة الانتخابية الاولى:
1. الدائرة الانتخابية الفرعية الاولى:- الدكتور عبدالله النسور
2. الدائرة الانتخابية الفرعية الثانية:- سليمان غنيمات
3. الدائرة الانتخابية الفرعية الثالثة:- الدكتور ياسين الزعبي
4. الدائرة الانتخابية الفرعية الرابعة:- محمود الخرابشه
5. الدائرة الانتخابية الفرعية الخامسة: محمد فلاح العبادي

الدائرة الانتخابية الثانية:

الدكتور محمد العدوان
الدائرة الانتخابية الثالثة:
علي الشطي
الدائرة الانتخابية الرابعة:
عبدالله جبران
اما مقعد الكوتا النسائية في محافظة البلقاء , فنتوقع ان تحسمه مبكرا النائبة السابقة امنه الغراغير المترشحة عن الدائرة الانتخابية الثالثة "دير علا" وسط منافسة قوية من احدى المرشحات في الدائرة الانتخابية الفرعية الاولى والمسماة دائرة الدكتور عبدالله النسور , حيث من المتوقع ان يلعب دورا بارزا في اخراج مرشحة الكوتا من تلك الدائرة.



تعليقات القراء

عبادي مطلع
ا حبذا الدائرة الخامسه بسام المناصير تحليل خاطئ لهذه الدائره
وبفارق كبير وجمال المصالحه من المرشحين الضعفاء وسيحصل على اقل من 1000 صوت
18-10-2010 12:59 PM
ايهاب سالم
الف مبببببررررررروووووووووووك للباشا ابو عمران والله بتستاهل ....... الاول انشاء الله
18-10-2010 01:14 PM
فلسطين حرة
كل الدعم والمؤازرة...

الدكتور عبدالمجيد الأقطش يدعوكم الى حضور مهرجان افتتاح مقره يوم الجمعة القادم (22/10/2010) الساعة الرابعة عصرا

العنوان: عمان - جبل الزهور - مقابل مسجد الرواس

نتشرف بحضور الشرفاء الباحثين عن كلمة الحق
18-10-2010 01:15 PM
عبادي
الاول على المحافطة محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد فــــــــــــــــــــلاح العــــــــــــــــــــــــبادي
18-10-2010 01:15 PM
ارام عبدالله علي الخريسات
كل الدعم للخال العزيز خالد الحياري وانا توقعاتي ان ابو حديثة هو الفايز انشالله لك مني كل الدعم وبالتوفيق يا ابو حديثة واحنا فزعتك يكفي انك شيخ ومقرا فاتح عمرة ماتسكر وكل السلط بتشهد بهالحكي
18-10-2010 01:32 PM
مطلع
في لواءءءءءء الهاشمية الدائرة الثالثة نواف معلى الزيوددددددددددددددددد اكيد 100%
18-10-2010 01:44 PM
ARAM
اتمنا الفوز لخال العزيزابو حديثة بكفي انه ابو حديثة مقرة فاتح ليل انهار صيف وشتاء ليس كباقي المرشحون بفتحو مقراتهم قبل بشهر وبسكرن بعد الانتخابات بكفي انك بس تحتاجة بتلاقية مش بروح يسكن بعمان هيك واحد لازم ينجح لازم يوصل البرلمان كل التوفيق يا ابو حديثة ونشاء كرسي البرلمان الك لانك انت الاحق فيه
18-10-2010 01:56 PM
عبادي من عيرا
تحليل ابعد ما يكون الى ارض الواقع ولا يمت الى التحليل الاخباري الانتخابي باي شيء وذلم من خلال النقاط التالية : اولا مرشح الاجماع لعشيرة الزعبي هو الطبيب ياسين الزعبي وليس الدكتور واللواء والنائب السابق ياسين الزعبي
ثانيا : الدائرة الوهمية الثانية لن يكون هناك تبعثر لاصوات العبابيد في هذة الدائرة بين المرشحين العبابيد ال4 لانة مع احترامي الشديد لكل مرشح ايان كان ولاي جهة وعشيرة ينتمي فان تيسير الشنيكات وغازي العبادي لن يكونان منافسان قويان للدكتور مصفطفى في اصواتة وهذة حقيقة يعرفها كل مواطن يملك ابسط معلومات الخريطة الانتخابية في البلقاء اما النائب السابق سليمان غنيمات سيكون هو المنافس ولكن ليس بتلك القوة التي ذكرت اما الدائرة الرابعة لن يكون هناك منافسة للخرابشة في ظل الانقسام الحالي واجماع الفاعوري حيث حصلت هذة العشيرة في سنوات سابقة على مقعدين في سنوات مختلفة اما الدائرة الخامسة فقد اشار التقرير الى معلومات اشبة ما تكون من الخيال عن مواضيع الاجماع العشائري لبعض المرشحين والفارق في عدد الاصوات في حالة الفوز والمجال لا يتسع لذكر اكثر من ذلك حتى لا تحسب تجنى ونبتعدد عن مباديء الواقعية التحليلة الاخبارية والحيادية اما باقي الدوائر فلن استطع الخوض بالكلام او الحديث لعدم توفر المعلومات الكافية عن اوضاعها واتجهاتها الانتخابية ، ونسينا الدائرة الوهمية الاولى في السلط فهى شبة محسومة للدكتور عبد الله النسور اما توقعات النتائج الاولية والله اعلم
: الاولى عبد الله النسور
الثانية مصطفى الشنيكات او غازي العبادي
الثالثة ياسين الزعبي
الرابعة الفاعوري
الخامسة المناصير
18-10-2010 02:02 PM
علي خالد ابوزمزم
في الشونه تحليلكم خاطئ فهي لشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااددددددددددددددددددددددددديييييييييييييي ااااااااااااااالعععععععععععععععععدددددددددوان انشششششششششششششششششششااااااااااااااااااااءالله
18-10-2010 02:02 PM
سلطي
هذه الدوره للسلطيه وبس والباقي............
18-10-2010 02:25 PM
ابوراكان
لازم سامي النسور يحزم امتعته ويرحل
18-10-2010 02:26 PM
ب
ياسين الزعبي واحد ثاني غير اللي نزل المرة الماضية
18-10-2010 02:42 PM
سلطي
يجب اعادة دراسة للدائرة الانتخابية الثانية الفرعية في السلط
18-10-2010 02:53 PM
أحمد النايف
جمال المصالحة من اقوى المرشحين للدائراة الثالثة و هو يحظى بشعبية كبيره بين اهالي المنطقة و هو من اكثر السخصيات التي خدمت اللواء وبشكل خاص الزراعة و المزارعين على مدى السنين الماضية حيث ان له قاعدة قويه واجماع كبير من ابناء اللواء و نتمنى له النجاح باذن الله لما فيه مصلحة للوطن و لابناء اللواء...ابشر يا عمي
18-10-2010 03:08 PM
الوشاح
اتحدى المحرر ان ينشر الرد لان الدائره الثالثه تشهداجماع من عشيرة الحيارات هذه المره بالاضافه لدعم ومساندة باقي عشائر السلط وواد الاكراد علما ان نسبة التصويت في المرات السابقه عند الزعبيه كانت 96/ بالميه وداخل السلط كانت 16.5/ بالميه هذه المره السلط تشعر بالحرقه والالم على خروج مقاعد المجلس خارج المدينه وسوف تعود سيارات النواب للدخول والخروج مدينة السلط وستشاهد هذه السيارات التي تمثل الاغلبية الى عرينها وانا مستعد للتحدي يا اخ المحرر بنتيجة الدائره الثالثه ستكون من حظ خالد الحياري.
18-10-2010 03:28 PM
ابو العبد
سيعود للسلط واهلها امجادهم ويعود لكل صاحب حق حقه
18-10-2010 03:38 PM
ابو عمر
نعم للدكتور عبدالله النسور بدنا همه يا نشامى ما بدنا نركن انه الزلمة ناجح واذا كان ناجح انشاله بدنا نجاح وبعدد كبير من الاصوات لان ذلك يدل على قوة الناخبين ايضا
18-10-2010 03:41 PM
حياري دمه محروق
ولسوف تروون الحيارات واهل السلط ماذا سيعملون يوم الاقتراع ابشر يا ابو حديثه ابيش احلى من السلط
18-10-2010 03:41 PM
JSI
مع احترامي للجميع ..... الباشا ابو عمران ناجح وينافس على الاول ..... ويوم 9 الشهر اكبر برهان .....
18-10-2010 03:44 PM
يزن العبادي
ابشر بالخير يا ابو عمران
فالك النجاح انشالله
18-10-2010 03:45 PM
يزن العبادي
ابشر بالخير يا ابو عمران
فالك النجاح انشالله
18-10-2010 03:45 PM
ابو عمر
نعم للدكتور عبدالله النسور بدنا همه يا نشامى ما بدنا نركن انه الزلمة ناجح واذا كان ناجح انشاله بدنا نجاح وبعدد كبير من الاصوات لان ذلك يدل على قوة الناخبين ايضا
18-10-2010 03:45 PM
محمد حممود العربيات
ابشر يا ابو حديثه
18-10-2010 03:49 PM
يحيى مقدادي
اتمنى ان يكون لي صوت في البلقاء حتى امنحه الى السيد محمود الخرابشه لانه نائب وطن
18-10-2010 03:54 PM
عبادي
هاني المصالحه نجح زمان بدوره تكميليه بعد وفاة نائب عين الباشا ووقتها ما كانت ديرعلا مفصوله عن السلط أصلا
18-10-2010 03:55 PM
اكراد حتى النخاع
ابشر يا ابو حديثه كل عشاير الاكراد معك
18-10-2010 03:57 PM
ابو نجم العبادي
كل الدعم يا ابو عمران ابشر ابشر ابشر ان شاء الله الاول على المحافضة تبشر بالفزعة الوية من عشيرتك واهل بلدك حبايبنا السلطية والعبابيد كلها بتحبك يا باشا:-):-):-):-):-)
18-10-2010 03:57 PM
معقول
هالتوقعات زي الخبر اللي جبتوه بآخر يوم تسجيل انه الزعبي فاز بالتزكيه
18-10-2010 03:59 PM
حاره وخاوه
الزعبي الزعبي الزعبي
الامر محسوم يا اكراد
18-10-2010 04:08 PM
احمد حياصات
ابو حديثه يا عز النزول واللي قاصدك همه يزول ابشر ابو حديثه لعيناك
18-10-2010 04:10 PM
jgsaco
تحياتي للزميل نيازي الحليق
18-10-2010 04:13 PM
انس عبودي العلوان
توقعات صحيحة في كل الدوائر تنم عن دراسة بحته للوضع لانتخابي في محافظة البلقاء وخاصة في الدائره الفرعية الاولى والخامسة فقد أصابت التوقعات بمعنى الكلمة ولنا ان نقول مقدما مباااااااااااااااااارك يا ابو عمران المقعد فانت اهل لها يا باشا ادامك الله للوطن رجل من رجالاته الاوفياء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية اللملك عبدالله ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
روح في بذرة أقوى من الصخر
18-10-2010 04:16 PM
حااااااااااااااااااااااره
وين عشاير الحاره بدنا همتكم للزعبي
18-10-2010 04:21 PM
احمد خليل ابورمان
لعيونك ياشيخ ابوحديثه
18-10-2010 04:22 PM
الى تعليق 62
رح تشوف انه رحنا الاكراد اللي رح ناخذها هالمره وابشر يابو حديثه
18-10-2010 04:24 PM
خااااااوه حاااااااااااااره
زعبي ززززززززززززززززززعبي زعبي
18-10-2010 04:31 PM
ابو عمر
يا اخوان لا حارة ولا اكراد بعدين مع احترامي للمرشحين الزعبي والخرابشه ما بمثلوا السلط لاحارة ولا اكراد لانهم نواب عن قراهم وليس من رحم السلط . انا اشجع ان يكون النواب من داخل السلط وليس من خارجها حتى نشعر عنجد انهم نوابنا وليس من خارج السلط . ا
18-10-2010 04:35 PM
الزعبيه
لا يوجد منافس للزعبيه ومقعدنا ثابت خصب عن كل واد الاكراد واهله ولا تمتحنوا صبرنا
18-10-2010 04:35 PM
الحاررررررررررررررررررره
معتصم وياسين وبس
18-10-2010 04:37 PM
ابو عمر
يا اخوان يا حارة لا تشدوا على حالوا كثير كل الموضوع ما بستاهل هي الانتخابات ما بين حارة واكراد؟؟؟؟ لا الخرابشة ولا الزعبي حارة . ويا سيدي مبروك عليكوا المقعد يا زعبية عادي . ليش الخاوه وما بعرف شو خلينا ارقى من هيك .
18-10-2010 04:47 PM
عبادي حر
كل الدعم والمؤازره
منذر العبادي وبسام المناصير وابو عمران ومصطفى شنيكات وتيسير شنيكات غازي العبادي
والله لا يفشل مخلوق
18-10-2010 05:01 PM
فؤاد عبودي العلوان
توقع سليم 100% وان شاء الله اللي متوقعينه رح يصير ابشررررررررررر يا ابو عمران الدائره الخامسه الك بعون الله الخامسه محمد فلاح العبادي
18-10-2010 05:05 PM
انس عبودي العلوان
لكل مجتهد نصيب
انت يا ابو عمران لم تتوانى في خدمة هذا الوطن وفي خدمة ابناء البلقاء عامة
وها قد حان الوقت للتكريم لذلك نسال الله عز وجل بان يجعل الفوز حليفك ليكون حافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة هذا الوطن والرقي بمصالح ابناء محافظة البلقاء الابية
لك يا باشا منا كل الحب والاحترام وتحية اجلال واكبار لسيف من سيوف الاردن الغالي
والله ولي التوفيق
18-10-2010 05:26 PM
احمد العبادي
اكد انا هذا توقع صحيح وخاصة الدائرة الخامسه بأن الباشا ابو عمران من المتفوقين وحاصلين ع الاصوات والففففففففف ميروك وابشر بالفزعة;-)
18-10-2010 05:34 PM
خربشاني وخوالي عبابيد
كل الشكر الى وكالة جراسا الاخبارية على ما عودتنا من توقعات صائبة
انا مع وكالة جراسا بهذه التوقعات لذلك اؤكد بعد مشيئة الله فوز المرشحان محمود الخرابشة واللواء محمد فلاح العبادي والعلم عند الله
18-10-2010 05:47 PM
نسور النسور
عبدالله النسور وبس والباقي ما بهمني
18-10-2010 05:51 PM
منصور العبادي
ابو عمران ابشر بالفزعة والنجاح حليفك باذن الله
18-10-2010 05:52 PM
السعايدة
ابشر يا بسام المناصير ولا يهمك احنا بندعم صاحب الفرصة ولا يهمك معك يا ابو محمد حتى المجلس وموعدنا 9/11
18-10-2010 05:55 PM
الزعبية
مقعدنا مضمون 100% وهاظ المهم ابشر ابشر يا دكتور ياسين انت الها
18-10-2010 05:56 PM
الرحامنة
80% من الرحامنة مع بسام المناصير وابشر يا بسام معك معك معك حتى تحصل على المقعد
فانت نائب لعشيرة عباد ولست لعشيرة محددة
18-10-2010 05:58 PM
من عيرا وبدة مصلحة عباد
الفرصة لمصطفى شنيكات وبسام المناصير للي بدة مصلحة عباد هدول التنين ينفاسووووووووو وراح ينجحوووووووو وخدوي مني خبرة وحيات عيونكو
18-10-2010 06:18 PM
محمد الطواهية
ابو عمران صاحب الفرصة
18-10-2010 07:00 PM
واقعي


ابو زهير للاولى بلا منازع

سليمان غنيمات للثانية بعد معركة حامية مع الشنيكات وربما يحسمها الشنيكات بفارق ضئيل جدا

محمود الخرابشة

ياسين الزعبي

معتصم العواملة بعد ان يكر المناصير والعلوان ارجل بعضهم بعضا

و9/11 موعدنا
18-10-2010 07:15 PM
ختيار العلوان والزيادات/عيرا
يالعبابيد خذوها مني نصيحه الفرصة لمعالي ابوسلام وابومحمد المناصير
18-10-2010 07:16 PM
واقعي


ابو زهير للاولى بلا منازع

سليمان غنيمات للثانية بعد معركة حامية مع الشنيكات وربما يحسمها الشنيكات بفارق ضئيل جدا

محمود الخرابشة

ياسين الزعبي

معتصم العواملة بعد ان يكر المناصير والعلوان ارجل بعضهم بعضا

و9/11 موعدنا
18-10-2010 07:17 PM
محمد الطواهية
كل الدعم التايد للباشاء صاحب اكبر فرصة في المحافظة ابو عمران وابشر لعيناك قرايبك الطواهيه مع للموت
18-10-2010 07:20 PM
يرقاوي
الاخ اللي كاتب باسم الرحامنه ما بطلعلك تكتب باسم الرحامنه .... لانه في ناس كثير من الرحامنه مش مع بسام المناصير
18-10-2010 07:32 PM
احمد قطيشات
ياسين الزعبي وبس
18-10-2010 07:36 PM
رعد الحديدي
ياسين الزعبيناجح واحنا رح نعطيه عشان يجيب ضعف اللي معه
18-10-2010 07:38 PM
عربيات وخوالي هزايمه
لعيناك ابو حديثه
18-10-2010 07:39 PM
نشمي
يا حاره لا تتحدونا ترى انتو مش قدنا
18-10-2010 07:40 PM
عبادي بس مش كذاب
تم اهداء الكرسي النيابي للباشا ابو عمران من المناصير والفزعة للباشا وبدنا واحد ما بيخاف من تسجيل الدوائر
18-10-2010 08:09 PM
عباديه
انا بحب ابو عمران لانه كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر حلو وامور وزلمة على اد حالو وسجل بالدائرة الخامسة وما غير مش زي الناس الباقية بيخافو والمقصود واضح ابشررررررررررررررررررررر يا ابو عمران انا وصاحباتي كلنا معك بالتوفيق (سائد العلوان مطلوب ع الفيس بوك ارجو من يعرفة يخلية بتابع ع الفيس)
18-10-2010 08:15 PM
العلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااان
مبروككككككككككككككككككككككككك يا ابو عمران حتى جراسا تشهدلك والله انك زلمة حنا يا الزيادات اهلك وما نخليك وحنا قدهاااا يا باشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
18-10-2010 08:17 PM
سماره
لعيونك ابو عمران العبادي ان شاء الله الاول على البلقا
18-10-2010 08:18 PM
شنيكي مجروح
تيسير شنيكات بعد الانتخابات يعيط عالجاجات المشويات اصحىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى يا تيسير لا تفضحنا بدنا رقم عالي ابشررررررررررررررررررررر بالفزعة وشعارك من الاخر بس عليه تعديل لازم تحط جناح صدقني غير النس تصوت معك
18-10-2010 08:21 PM
الرحامنه - يرقا
مين اللي يحكي باسم الرحامنه والله لا 80% ولا في من هالحكي ويا ريت تحكي باسمك ثاني مره
18-10-2010 08:21 PM
ابو نجم العبودي العلوان
رد على رقم 96 والله ما بتوقع ان شاء الله مصطفى ومحمد العبادي ورجائاً لا تحكي بأسم عيرا احكي بأسم انت اذا بدك المصحلة يا محترم :-D:-D:-D:-D:-D
عيرا كلها مع الباشا الا انت يمكن لانك شاذ عن الناس مع احترامي الك:-P:-P:-P:-P
18-10-2010 08:23 PM
محمود الخلايلة الرحامنة
اسمع يا تعليق 95 ما في من هالحكي يا محترم الرحامة كلنا مع الباشا ابو عمران وهوه بيعرف هالشي بتمنى زي ما قال اخونا ما تحكي بأسمنا كلنا احكي بأسمك انت
18-10-2010 08:41 PM
عبادي حر
>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-( نداء لكل عبادي بدنا فزعتكوا انا عبادي من الصبيحي بدنا فزعتكوا للباشا ابو عمران كلنا معك يا باشا المقعد الخامس سجلو بأسمك من هلا العبابيد ايد بأيد الله محيهم اهل النخوة فزعتكوا للباشا ابو عمران بدنا اياه يوخذها الاول على المحافظة
18-10-2010 08:56 PM
النهضة تعلن
النهضة تعلن فوز شادي العدوان وميروك مقدما
مع احترامي للتحليل فهو بعيد كل البعد على ماهو موجود على الوافع . الواقع يدل على ان شادي العدوان هو النائب القدم للواء
18-10-2010 08:59 PM
ابو عمر - الى جراسا
الى جراسا
تحياتي
لدي ملاحظتين
الاولى : الطلب من الاخ الذي يكتب تحت كنية ابو عمر ان يغير كنيته مع احترامي وتقديري له شخصيا وللجميع
الثانية : ان امكن عدم السماح بتكرار نفس التعليق او التعقيب اكثر من مرة فبالنظر الى التعليقات نجد ان نفس التعليق في بعض الاحيان تكرر بشكل غير طبيعي وغير مجدي فيا حبذا ومن خلال النظام التقني عدم الموافقة بايراد نفس التعليق اكثر من مرة
تقبلوا احترامي وتقديري
وكالعادة انا من المقاطعين للانتخابات لان ما بني على خطأ يبقى ويظل خطأ
18-10-2010 09:10 PM
سلطي بس
اهم شي بسام المناصير ما ينجح اي عبادي ثاني عادي وخاوه رح نرسبك
18-10-2010 09:53 PM
الرحامنه
95% من الرحامنه مع المرشح محمد فلاح العبادي وبأذن الله الفرصه للباشا ابو عمران
18-10-2010 10:05 PM
سامي أكسيد الكربون
تحية عربية عطرة برائحة الورد الى سعادة النائب فخري أسكندر ابو عمر عضو مجلس النواب 16 أنشاء الله عز وجل.

مليون مبروك للحبيب بسام المناصير الذي يعمل دوما على خلق أجواء تليق بالشباب الاردني ومتطلباته ومعا الى قبة البرلمان بعون الله
18-10-2010 11:30 PM
مع احترامي
انتو يلي بتحكو باسم عيرا ما يطلعلكو لانو ما دام 99% من عيرا مع بو عمرا ما يطلعلك تثلنا انتا بتمثل حالك لحالك
19-10-2010 12:39 AM
الى 117
شو قصدقك بالملاحظة الاولى؟؟؟؟
19-10-2010 12:49 AM
الى سلطي بس
بسام رسب من غير دائرته لانه شتان ما بين الباشا ابو عمران وبسام
19-10-2010 01:41 AM
العرمان / عيرا
يا تعليق 118 الرد عليك يوم 9 / 11 وابشر يا بسام المناصير
19-10-2010 02:39 AM
طلاب عباد / القاهره
يا ريت يوم الانتخابات نكون بالاردن حتى نصوت بسام المناصير ندعيلك وفالك النجاح بسبب الغربه ما رح نقدر نصوتلك بس قلوبنا معك وعباد اكيد معك
19-10-2010 02:48 AM
تجمع شباب العلوان
مع عالموت يا ابو عمران
19-10-2010 08:27 AM
تجمع شباب الطزاهيه
ابشر بالفزعة يا ابو عمران لعيناك
19-10-2010 08:28 AM
محمد الغنانيم
معك قلبا وقالبا وللابد وعيب علي يخونك
19-10-2010 08:29 AM
محمد الحجاحجة
معك يا ابو عمران
19-10-2010 08:30 AM
شباب عيرا
للابد وعالموت معك يا ايبو عمران
19-10-2010 08:31 AM
شباب يرقا
توقعات صحيحة 100% وابشريا ابو عمران
19-10-2010 08:32 AM
فايز الرحامنه
ابشر يا ابوعمران لعيناك
19-10-2010 08:34 AM
بنت السلط
ابشر بالفزعة يا خال

يا اخوان بنا وجة جديد الباشا احمد المحمود الرحاحلة
19-10-2010 09:44 AM
الى 33 من جهاد
(وستكتب شهادتهم ويسألون)
تحية طيبة وبعد
الى عبادي من عيرا

1 – اعتقد انك بحاجة الى دورات انتخابية في مدارس عيرا
2 – اي تحليل لا يكون مبني على قاعدت معلومات تكون النتائج عكس الواقع
3 – الاسماء الامستعاره لا يمكن لها سو العيش في الظل ( عيرا طول عمرها واضح )
4 – بالنسبة للمرشحين وانت تقول((ما توقعات النتائج الاولية والله اعلم)) رائك الشخصي ويمكن تخزين الى يوم الانتخابات تحدث عن الخيال الظاهر انك غايب عن الساحة
5 – من خلل اختيارك الى الاسماء يجب عليك الرجوع الى الذاكره بلاش اذكر اسماء وين صارت حبيبي
6 -
19-10-2010 09:50 AM
عبادي من عيرا
الى 128 الاخ جهاد نحن لم نقم بالشهادة لصالح اي شخص لان الشهادة بكل الشرائعة السماوية والقوانين الارضية لا تحتمل التأويل والتوقعات والتحاليل انما تبنى على اليقين الايجابيي او السلبي وغير ذلك تكون زور وبهتان وعلية علية لا يعتبر اي توقع وتخمين وتحليل بناءا على معطيات معينة اولية شهادة اطلاقا ، اما موضوع الدورات الانتخابية فالموضوع لا يحتاج الى دورة وخاصة ما ورد في التقرير والخبر اعلاة واضح وضوح الشمس انة كتب من قبل شخص بعيد ولا يعرف ما يدور في الكواليس وظلام الليل ونفاق النفوس وجرد الحسابات والتغني بالماضي اما موضوع التحليل الغير مبني على قاعدة معلومات تكون نتائجة عكس الواقع اؤيدك في هذة النقطة مئة بالمئة وهذا ما افتقر الية النص اعلاة اما موضوع الاسماء المستعارة فهذة سمة تتبع في اعرق الصحف العالمية والمحلية وكافة وسائل الاعلام التلفزيونية وحتى الحكومية لان الهدف يكون التركيز على تمرير المعلومية وليس من مرر المعلومة وانت شخصيا التجأت الى ذلك حين ذكرت اسمك الاول فقط واما اسماء المرشحين فهي عبارة عن توقعات مبنية على المعطيات الموجودة حاليا على ارض الواقع وهذة الاسماء قابلة للتبدل والتغير اذا ما تغيرت المعطيات وكل شيء ممكن الحصول وخاصة في مجال الانتخابات بالذات والكل يعرف ذلك ولكن الامور هنا تحتاج الى معجزات اما النقطة الاخيرة التي ذكرت فأنا لم استطع ان افهمها لانها صيغت بطريقة ظهر فيها التوتر والعصبية . مع خالص الشكر لك ولكل المعلقين والى موقع جراسا الذي اتاح لنا فرصة التخاطب والتواصل مع الاخرين بكل شفافية ومهنية اعلامية
19-10-2010 11:45 AM
انا من عيرا وخبرتي راح تبين يو النتائج
الفرصة لبسام المناصير وراح يجيب 4000 صوت مصطفى الشنيكات 3900صوت محمد فلاح 2300صوت غازي العبادي 2450صوت يو النتائج احفضو اي النتائج وتشوووووووووفوووووو الفرصة لأتنين بسام ومصطفى
19-10-2010 11:47 AM
حارة النور
ابو حديييييييييييييييييييييييثه
19-10-2010 11:57 AM
اشرف عبد الرحيم الحياري
كل الدعم والموازرة للشيخ الشيوخ ابو حديثة وابشر احنا كلنا معك وكلنا فزعتك وانشالله الاول يا شيخ
19-10-2010 12:47 PM
ام علي بزبز الحياري
دعم وموازرة للشيخ ابو حديثة واحنا كلنا معك بالتوفيق والنجاح حليفك
19-10-2010 12:49 PM
المحب للعللوان
ابوعمران احلى احلى مرشح ياريت تكون له فرصه
19-10-2010 12:59 PM
ابو علي بزبز الحياري
كل الدعم والموازرة للشيخ ابو حديثة وانشاء الله النجاح حليفك
19-10-2010 01:00 PM
يوسف بزبز الحياري
دعم وموازرة للشيخ ابو حديثة احنا كلنا فزعتك وابشر با النجاح والله بتستاهلها
19-10-2010 01:02 PM
اهل الصبيحي
ابشر يا ابو عمرران بالفزعة ما ننسا معروفك النا وخدمتك كلنا معك اسمي وبأسم اهل الصبيحي
19-10-2010 01:35 PM
السلط وبس الى140
توقعاتك خطأ ومرشحيك لا يتجاوزوا 3850صوت مجتمعين ويوم 9/11/2010 قريب ونلتقي
19-10-2010 02:06 PM
شباب ماحص الغيارى
ابشر بالفزعة يا ابو عمران لانك صاحب خلق ودين وتاريخك يشهد على ذلك وسنثبت للقاصي والداني اننا عندما ننحاز لاي مرشح سيكون ان شاللة من الناجحين واللة الموفق
19-10-2010 02:32 PM
عزيزي 140
عزيزي صاحب تعليق 140يعني بالنسبة لتوقعاتك يعني جاي من الصين مثلا
19-10-2010 03:14 PM
نشمية اردنية
يا قرعان بتنمى تكون على قدر المسؤولية لما تكتب موضوع بهالاهمية او حتى تافه انطلاقا من موقعك كمحرر اخبار الم يجدر بك ان تدرس جيدا الاسماء التي تخوض الانتخابات ولا تغفل احدا منها اين اسم المرشح الدكتور هاشم الدباس اذكره على الاقل كمرشح ام كتابة مثل هذه المواضيع كسلق البيض عندك نصيحتي اما ان تكون على قدر المسؤولية او تترك كتابة المواضيع الكبيرة للكبار
19-10-2010 03:21 PM
من الصبيحي
ابشر يا باشا ابو عمران لانك رجل خدوم وما ننسالك المعروف وابشر بالفزعة وكل الدعم والتاييد
19-10-2010 03:48 PM
الى 139
تحية وبعد
((افهمها لانها صيغت بطريقة ظهر فيها التوتر والعصبية )) الموعد قادم والتغير مطلوب بالعربي اقول يجب على كل شخص يحكم ضميره وان يعود الى المرشحين ويقرا تاريخهم بغض النظر نحب او نكره للعلم فقط لم يكن اسمي بعيد عن الناس لو كتنت من عيرا تعرفني بالنسبة للتحليل الانخابي
انت حر فية ما الناس لا يمكن انت تفرض عليهم لا انت ولا انا ___ انت اكثر من عصبي و متوتر وشكرا على الرد
19-10-2010 03:56 PM
خالد الساكت (ابو عصام )
نرغب بنواب جدد 100% وكل الدعم للنسيب الرائع رجل المواقف احمد باشا الرحاحلة ( ابو المعتز ) وابشر بالفزعة وان شاء الله النجاح حليفك
19-10-2010 05:35 PM
عصام الساكت
نرغب بنواب جدد والناس زهقت القديم وترغب بالتجديد ابشر ياعمو انا بتوقعلك تنجح
انا حاس انه رح تصير مفاجئات من العيار الثقيل ورح كمان يفوز سعد الخرابشة وكمان معتصم العواملة
19-10-2010 05:41 PM
الفائزوووووون
الاسماء المتوقع فوزها في محافظة البلقاء:
الدائرة الانتخابية الاولى:
1. الدائرة الانتخابية الفرعية الاولى:- الدكتور عبدالله النسور
2. الدائرة الانتخابية الفرعية الثانية:-الباشا احمد الرحاحلة او حسام ابو رمان او جهاد خريسات
3. الدائرة الانتخابية الفرعية الثالثة:- الدكتور ياسين الزعبي او ابو حديثة
4. الدائرة الانتخابية الفرعية الرابعة:- سعد الخرابشه
5. الدائرة الانتخابية الفرعية الخامسة: معتصم العواملة او محمد فلاح العبادي



19-10-2010 05:48 PM
الغنانيم
يا عشائر الزيادات ويا عشائر الرحامنة وباقي الاخوة والمؤازرين في محافظة البلقاء لقد وعدتم مرشحكم بسام المناصير في مختلف المواقع بايصاله لمجلس النواب وسيكون صوتكم الحر فكونوعند حسن الظن ولكم به معرفة تامة من خلال مجلس النواب الخامس عشر فكونو عند وعدكم
فهو باسم الجميع ولا فرق بين عيرا والصبيحي ونرجو ان يحالفكم الحظ في المرات القادمة
19-10-2010 06:04 PM
عصااااااام الساكت
الى العم العزيز الباشا الكبير احمد الرحاحلة (ابو المعتز ) نحنا معك كلنا ولك كل التاييد والدعم

للجميع بدنا ندعم الباشا احمد الرحاحلة رجاء فلنتكاتف كلنا معه لانه رجل بكل معنى الكلمة ويستحق الفوز
19-10-2010 06:12 PM
علواني من الضاحية
كل الدعم والولاء للباشا ابو عمران
19-10-2010 06:13 PM
عبادي
صاحب الفرصة لاتسرق سيارتة بكازينو لبنان وهو غايب عن الوعي واللة من وراء القصد
19-10-2010 08:27 PM
الطويقات .....ماحص
ابشر ابشر ابشر ابشر بالفزعه يا ابوعمران
19-10-2010 10:03 PM
ابن عباد ( عيرا )
ابشرررررررررررررررررررررررر يا اللواء الركن المتقاعد محمد فلاح العبادي وكلنا معك يا ابو عمران كل عشيره عباد عامه والزيادات خاصه معك ولا يهمك يا باشا
19-10-2010 11:28 PM
العلواني الحر
بساااام المناصير اول على المحافظة واحكوا ما حكى
20-10-2010 12:16 AM
محمد
الي بمثل الشعب للاسف مابروح يعمل المنكرات بلبنان للاسف على هيك نائب يااخوان خافوا الله باصواتكوا وفكروا بمصلحة السلط ولاتفكروا بشي ثاني ولاتوخذكوا العنصرية لانه البرلمان مو للاولاد والله يرحمنا برحمتوا
20-10-2010 01:00 AM
سيف الحق
الفائزون :
1) عبدالله النسور
2) هاشم الدباس
3) ياسين الزعبي
4) عبدالكريم الفاعوري
5) بسام المناصير
وحظا اوفر للباقي
20-10-2010 01:12 AM
الرحاحلهان
التحليل نوع من الدعايه والحرب النفسيه واتوقع ان لا يعود للمجلس اي نائب من المجلس السابق دون تحديد الاسباب فكلنا يعلم ذلك وان وجوها جديده ستدخل المجلس وارجو من الكل ان يتجنب التجريح والتشهير وان يبدي رايه دون الاساءه لاحد فهو حق مشروع وندعو الله ان تكون المشاركه عاليه وان يختار الناخبون اناسا قادرين على تحمل المسؤوليه لان مصيرنا سيكون امانه بايديهم وبعكس ذلك فاننا المسؤولين عن التراجع في اداء المجلس لا سمح الله معتذرا عن الاطاله وشاكرا سعه صدركم اخواني القراء
20-10-2010 01:46 AM
اتحاد شباب الصبيحي
ستثبت الصبيحي انها مع المرشح النظيف وستصوت للباشا ابوعمران ولن تصوت لمن كان السبب بحل المجلس السابق لان عشائر عباد عامة بحاجة لنائب تاريخة حافل بالانجازات وليس بالزجاجات وشكرا لابناء عباد الغيارى على سمعتهم وعلى اسمهم وعلى تاريخهم العريق
20-10-2010 08:31 AM
عيرا نيوز ((لجان المؤازرة لمرشحكم محمد فلاح العبادي))


‎ تتشرف
لجان المؤازرة لمرشحكم محمد فلاح العبادي ابو عمران بدعوتكم لحضور افتتاح
مقركم الانتحابي يوم السبتت الموافق 23/10/2010 الساعة الرابعة عصرا في
بلدة عيرا بجانب مدرسة عيرا الثانوية للبنين
20-10-2010 09:11 AM
لجنة مؤازرة مرشح محافظة البلقاء محمد فلاح العباد ي
اسمحو الي ان احييكم مؤكدا ان لكل واحد منكم بداخلي حيزا ملاه هو بطريقته الخاصة وبتوقيعة الخاص .... فلن استطيع يوما ان اجازيهم عن حسن صنائعهم ولكني اترك جزاءهم الطيب الى الله

((ندعوكم لافتتاح المقر الانتخابي لمرشكم محمد فلاح العبادي يوم السبت الموافق 23/10/2010))
;-);-:-):-)
20-10-2010 09:31 AM
تجمع شباب عيرا
اولا في الدائره الخامسه الفرصه لابو عمران وسيخترق حاجز 4500 صوت و10 / 11 اكبر شاهد
مع شديد احترامنا للسيد بسام المناصير اخطاء في نزوله على الدائره الخامسه
المفروض نزل على غيرها ممكن تكون له فرصه هذا خطاء استراتيجي
الذي يراهن على غير ذلك يحضر يوم السبت 23 / 11 ويشاهد بام عينه المؤازرين وبحماس منقطع النظير
هذه المره ستثبت عيرا بكافة مكوناتها وبهمة اهل يرقا وماحص والعارضه بكافة عشائرها والسلطالابيه انها على قدر من المسوؤليه الادبيه والاخلاقيه وسنعطي الفرصه لابو عمران وستفرز الصناديفق ما يوضع بداخلها من اصوات لابو عمران لا من اجله فقط بل لعبابيد عامه ولاهل عيرا خاصه وفوق ذلك هذا الرجل خلوق مؤدب متدين ولما كان علىر اس عمله وكتغه مليان نجوم كان يصلي الفجر حاضرا في المسجد
هذه تكفي
ستكتب شهادتهم ويسالون
خيركم خيركم لاهله
20-10-2010 09:41 AM
ختيار العلوان
اصحاب الفرصة يا عببايد بسام ومصطفى .لاتضيعوا الفرصة عليهم. احنا بدنا ننجح وما بدنا عواطف .
20-10-2010 09:46 AM
زعبي فهمان
له حاره ولا اكراد زعبيه وخرابشه وعبابيد اربع مرشحين لجوارالسلط والباقي خس
20-10-2010 09:55 AM
سلطي من البصابصه
ما دام فيه عبابيد وخرابشه وزعبيه لا تحلموا باكثر من مقعد ويمكن يروح للفلسطينيه انتهت الزعبي والخرابشه والعبابيد اثنين وكل السلط بكفيكوا نائب واحد عن الحلال والحرام بلاش عرط يا سلطيه اف عاد
20-10-2010 10:07 AM
خربشاني مستقل
الناجحون خربشاني عدد1 وزعبي عدد1 وعبادي عدد 2 وكل السلطيه عدد 1 يعني السلطيه يعتبروا العبابيد والزعبيه والخرابشه مش سلطيه وهذا شرف لا ندعيه وبعدين السلط ما ضل بيها غير الغربا والمصاروه
20-10-2010 10:19 AM
العبادي عيرا
الابتعاد عن التحدث بمنطق الواقع والعقلانية واللجوء الى التجريح والالفاظ الجارحة لهو اكبر دليل على الانهزامية والضعف واقرار بقوة الخصم او المنافس
وكل الدعم والتأيد للسيد بسام المناصير صاحب الكلمة الجرئية والمواقف الرجولية وان شاء الله الفوز حليفكم وكل الاحترام الشديد لكافة المرشحين الاخرين
20-10-2010 11:00 AM
الى صاحب التعليق 177
تاكد تماما اننا لم نكن نرغب ولن نكون من الذين يلجائون للالفاظ الجارحة لان هذا عيب صحيح ولكن هل تستطيع ان تنكر قصة لبنان وهذا رجل عمل عام يفترض بة المحافظة على سمعة البلد والعشيرة التي ينتمي اليها كذلك باللة عليك يا اخي العزيز ان تذكرنا بالمواقف الرجولية في البرلمان السابق لاننا ربما الذاكرة خانتنا وحاولنا ان نتذكر فلم نتذكر الا مبارك ابو يامين ولك تحياتي متمنيا عليك ان تصلي صلاة استخارة قبل الادلاء بصوتك واللة يهدينا جميعا لفعل الخير
20-10-2010 11:42 AM
علواني حر
اؤويد التعليق رقم177 اذا زي ما تحكوا خصمكوا ضعيف ليش تشهروا فيه وانتوا ما كنتوا معه لان الخوف موجود تحكوا عليه حتى تنفروا الناس منه الا انه هو الرجل الشجاع صاحب المواقف الجريئة ولولا الريبة والشك والخوف ما حكيتوا ليش اهل العارضة ما حكوا اشي لانه الحكي على اوراق التصويت وفهمكوا كفاية
20-10-2010 11:49 AM
عبادي اصلي
حقيقة لاول مرة اشعر بالفخر لانتمائي لمحافظة البلقاء كون المرشحيين الاقوياء بفضل اللة وتاريخهم الناصع وسمعتهم العطرة هم الدكتور عبداللة النسور والباشا محمد فلاح العبادي ومحمود الخرابشة والدكتور ياسين الزعبي وفخري اسكندر وهم كذلك اعلام على مستوى المملكة والفزعة لهم هي فرض عين وشكرا للجميع
20-10-2010 11:55 AM
قلب عيرا
حنـا علـى الفزعـة مثـل ماحنـا ... وقت الوغى شلفا وحد حسامي .
لاضاقـت وسـاع الـوطـا فزيـنـا .... سيل علـى ميـل الدهـر هدامـي
. حنا هـل التاريـخ واهـل الطالـة ... وأهــل الـوفـا عـدونـا ينظـامـي
ارض عيرا شاهـدة بالمـاضـي ..... أفعالنـا تشفـي جـروح الـدامـي .
وقت الشدايـد ناقـف النـا وقفـه .... وقفة شرف بحكامـــي . ابشر يا بو عمران
20-10-2010 12:04 PM
تجمع الزيادات في ضاحية الامير حسن
ستاتي جحافل الزيادات في ضاحية الامير حسن بشيبها وشبابها ونسائها الى العاصمة الروحية عيرا الخير والعطاء والوفاء يوم السبت الساعة الرابعة بعد الظهر بمناسبة افتتاح المقر الانتخابي لتكون مع العهد كما كانت دائما تنتصر لاسم عباد وبغض النظر من اي منطقة وقد حان الوقت ليقف الجميع معها وسندعم مرشح عباد الباشا محمد فلاح العبادي وان نتحلى جميعا باخلاق الفرسان ونحن نحترم الجميع ونتمنى الفوز لمن يستطيع ان يترك اثرا في البرلمان القادم ونحن نعتقد ان الباشا هو المؤهل لذلك
20-10-2010 12:10 PM
تجمع شباب دار ابو البصل
الوفاء والتقدير والحب منا والفزعة لابو عمران مرشح محافظة البلقاء
20-10-2010 12:16 PM
العلوان
عيرا معك يا بسام المناصيير والي بحكي عكس هيك ينتظر يوم الانتخابات9/11/2010
20-10-2010 03:18 PM
flyarb

الاول على المحافطة محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد فــــــــــــــــــــلاح العــــــــــــــــــــــــبادي
20-10-2010 03:59 PM
Ahmed Al-abbadi
الناس وقت القسى تكنز المل ............. حنا وقت الشداشد كنزنا رجال كل الدعم والتايد للاسطورة المتحركة لاسطورة عباد والبلقاءاللواء الركن الباشا محمد فلاح العبادي
20-10-2010 04:08 PM
Ahmed Al-abbadi
الناس وقت القسى تكنز المال ............. حنا وقت الشدايد كنزنا رجال كل الدعم والتايد للاسطورة المتحركة لاسطورة عباد والبلقاءاللواء الركن الباشا محمد فلاح العبادي
20-10-2010 04:29 PM
االطويقات الطويقات / في عيرا ويرقا وماحص والسلط /والغور
كون مع الله ولا تبالي ...... ياابو عمران انت الصادق الصدوق يكفي انك شخص تتصف بالصفات الحميدة من الكرم والشجاعه وهذا يشهد فيه القريب والبعيد.............. وابشر يا باشا بالفزعه يا صاحب الفرصة
20-10-2010 05:29 PM
االطويقات الطويقات / في عيرا ويرقا وماحص والسلط /والغور
كون مع الله ولا تبالي ...... ياابو عمران انت الصادق الصدوق يكفي انك شخص تتصف بالصفات الحميدة من الكرم والشجاعه وهذا يشهد فيه القريب والبعيد.............. وابشر يا باشا بالفزعه يا صاحب الفرصة
20-10-2010 05:32 PM
رمامنه رمامنه رمامنه
لعيونك يا ابو زهير
20-10-2010 06:04 PM
عبادي عبادي عبادي
الى مرشحين العبابيد دون استثناء
مشان الله ارحمونا النيابه مش بلدية كل واحد عارف وزنه .... اصحاب الفرصة معروفين والناخب يعرف مين هم ومشان الله يا شباب العبابيد كلكم على معرفه ودراية مين هم اصحاب الفرصة والشروط المطلوب لمن يمثل الاردن اولا والبلقاء ثانيا والعبابيد ثالثا
1- ان يكون من اصحاب الخلق ....معروفين من هم
2- ان يكون من يشهد له بصلاحه والتزامة بابسط قواعد الاخلاق
3- اهم اشي ان يكون مش كذاب ويخاف على مصلحة الجميع الصغير قبل الكبير على السلطي قبل العبادي ......... والاردن والله بحاجه لنواب وطن . والاردن اولا
20-10-2010 06:24 PM
بنت عباد
أبشر بالفزعة يا ابو عمران و أهل عباد معك و لعيناك......
20-10-2010 06:26 PM
شكر لجراسا نوز
توفعات 100% صحيحة يخلف
20-10-2010 08:29 PM
شاهد من بعيد


ابو زهير

مصطفى شنيكات

ياسين الزعبي

محمود الخرابشة


بسام المناصير



هذا والله اعلم
21-10-2010 01:08 AM
صلاح الدين احمد حسين
أبشر يا ابو عمران..... أبشر يا ابو عمران...... أبشر يا ابو عمران....... أبشر يا ابو عمران
ان ابو عمران يعكس لنا ولجميع المنافسين ... المنافسه الشريفه ...
21-10-2010 12:17 PM
سلطي متطلع
الاولى : الدكتور عبدالله النسور

الثانية : سليمان غنيمات

الثالثة : ياسين الزعبي

الرابعة :محمود الخرابشة

الخامسة :معتصم العواملة

وبالتوفيق للجميع
21-10-2010 12:28 PM
......................
ان شاء الله سيكون افتتاح المقر الأنتخابي هو أول علامات النجاح...
وحسب الأطلاع المؤكد ان شاء الله تعالى في معظم مناطق السلط أن الباشا ................ .........أنه سيكون الأول على جميع الدائر في عدد الأصوات
21-10-2010 12:28 PM
ابن العارضة
ابشر يا ابو عمران واحنا من العارضة نعاهدك امام الله ان تعمل على ايصالك لقبة البرلمان ..................................
21-10-2010 01:33 PM
راجعوني
الأولى : معالي عبدالله النسور
الثانية : غازي العبادي
الثالثه :خالد بزبز
الرايعه :عبدالكريم الفاعوري
الخامسة : معتصم العوامله 3
21-10-2010 04:14 PM
abbadi
dr mustafa shnaikat
مع امنياتي لك بالنجاح والتوفيق انشاء الله
نحن معك قلبا وقالبا
with the wishes you success,god willing
we are with you heart and mind
samir
21-10-2010 06:17 PM
العرمان
الى التعليق 79 فان رايك لا يمثل العرمان اذا كنت اصلا منهم و شباب العرمان كافة مع صاحب الفرصة صاحب الاخلاق النبيلة الباشا ابو عمرا محمد فلاح العبادي و ابشر بالفزعة فزعتنا و اللي و اصدقائنا الكثير
21-10-2010 06:18 PM
العرمان
الى التعليق 79 فان رايك لا يمثل العرمان اذا كنت اصلا منهم و شباب العرمان كافة مع صاحب الفرصة صاحب الاخلاق النبيلة الباشا ابو عمرا محمد فلاح العبادي و ابشر بالفزعة فزعتنا و اللي و اصدقائنا الكثير
21-10-2010 06:19 PM
من شباب عيرا ....الطواهية المحاسنة العلاوين العوامرة الخراربة ابو مخلب
كل الدعم و التاييد من شباب عيرا للباشا ابو عمران العبادي
صاحب الفرصة و صاحب الاخلاق النبيلة و الفرصة له لمن يستحقها(و ليس لمن سرقت سيارته في كازنوا في لبنان و كان فاقد الوعي صاحب الاخلاق الرذيلة بسام)
21-10-2010 06:24 PM
سلطي
1. الدائرة الانتخابية الفرعية الاولى:- الدكتور عبدالله النسور
2. الدائرة الانتخابية الفرعية الثانية:- سليمان غنيمات
3. الدائرة الانتخابية الفرعية الثالثة:- الدكتور ياسين الزعبي
4. الدائرة الانتخابية الفرعية الرابعة:- محمود الخرابشه
انشاء الله يرسبو :- P:-P:-P
21-10-2010 09:22 PM
العرمان
الى التعليق 79 فان رايك لا يمثل العرمان اذا كنت اصلا منهم و شباب العرمان كافة مع صاحب الفرصة صاحب الاخلاق النبيلة الباشا ابو عمران محمد فلاح العبادي و ابشر بالفزعة فزعتنا و اصدقائنا الكثير
21-10-2010 09:51 PM
الى 79+154+153
لاداعي للتجريح لا االباشا يستاهل ولا بسام كونوا واقعيين كل واحد يدور على مصلحته والفرصة للعوامله وللشنكيات ابوسلام
22-10-2010 12:09 AM
العرمان\الخربة
اذا كان نصف ابناء عائلة الكايد واكثر مع مصطفى الشنيكات فلا احد يعتب على العرمان انهم مع بسام المناصير الرجل الشهم والاصيل وانا من عيرا بشوف يوم 9\11 المفاجاة المخيبة للامال من قلب عيرا
22-10-2010 12:40 AM
شباب عيرا
اهل عيرا وطول عمرهم وكابر عن كابر لم يكونو يوما الا مع انفسهم صادقين واخلاقهم يشهد بها القاصي والداني اخلاقم وتنافسهم دائما تنافس الفرسان وهم عندما اجمعو على الباشا محمد الفلاح انما اجمعوا على نقائهم وستثبت الايام حسن اختيارهم فمجرد توحد الزيادات هذة المرة الغير مسبوقة ودعم ابناء عباد لمرشحهم انما هو الفوز بعينة واللهم ابعد عن الغيرة والحسد واجمعنا على كلمة سواء
22-10-2010 12:22 PM
ابن الديات
انا بقول انه ما حدا ناجح في دير علا الا الاستاذ ناجح واحنا الك
22-10-2010 12:42 PM
العرمان
الرجولة و الشخصية تكمل بالافصاح عن الاسم الكامل و ليس بعنوان السكن الكاذب يا صاحب التعليق156 و انا لا اعتقد انك من عرمان الخربة؟؟؟؟؟؟؟؟
22-10-2010 02:50 PM
العرمان
الرجولة و الشخصية تكمل بالافصاح عن الاسم الكامل و ليس بعنوان السكن الكاذب يا صاحب التعليق156 و انا لا اعتقد انك من عرمان الخربة؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم ان الرجل الشهم و الاصيل هو الرجل الذي سرقت سيارته من كازنوا في لبنان و هو كان فاقد الوعي(سكران) الذي لا يخشى الله الظالم الذي لا يعرف الصلاة
22-10-2010 02:52 PM
العرمان
الى صاحب التعليق 155 من يستحق هو صاحب الفرصة رجل الدين ........محمد باشا العبادي....
22-10-2010 02:56 PM
البيرة
الرجاء من شباب العرمان عدم الدخول بمهاترات مع بعضهم البعض. الي بده اصوت اللى ابو عمران اصوت والي بده اصوت لبسام اصوت . ويوم 9/11/ راح ابين مين الناجح وبين صواب الراي . الله انجح الجميع
22-10-2010 03:00 PM
خبرة انتخابية /الناجحون
1- عبدالله النسور
2- مصطفى شنيكات
3- ياسين الزعبي
4- محمود الخرابشة
5- بسام المناصير
22-10-2010 03:06 PM
مجموعة المعارضيين
بدكوا النتيجة واضحة نواب عيرا همه الشيخ جازي الخلف وبريكة الخليفة ومحمد السعد هذول للدورة الجاية طايحين الكل معهم ابشروا على فكرة ( الذبانة مش نجسة لاكن تخبث المعدة) وارجوا تكونو فهمتوا يا اهل عيرا وتبقى الاسود اسوداً والكلاب كلاباً بتمنالكوا كل التوفيق يا النواب ال3 استحواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على حالكوا عيب عيب عيب عيب وبتوقع انو الشبل منذر نازل يله مو مشكلة كلهم نفس النوعية المثل يقول الحجر بمحلة قنطار وما يحك جلدي الا ظفري :-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P
22-10-2010 03:32 PM
نواب الحق
نعم للفرسان الدورة الجاية ناجحين مثل ما انا شايفكوا
1. الشيخ جازي الخلف
2.بريكة الخليفة
3.محمد السعد
ابشروا بالفزعة فرسان التغير
22-10-2010 03:47 PM
ابن ديرعلا
وكالة جراسا مش اعرف من ابناء ديرعلا المنافسه بين ناجح الديات وطلال الفاعور وناجح الاقوى
22-10-2010 05:04 PM
العرمان
كل الدعم و المؤازرة لصاحب الفرصة محمد باشا العبادي ...المفروض كل اهالي عباد و خاصة الزيادات في عيرا يجمعوا عليه عيب عليكوا ترروحوا على بسام و مصطفى و غيرهم ابن البلد احسن لالكوا و ان شاء الله ينجح لانه يستحق و صاحب مبدأ و أخلاق و ما شاء اللع عليه
22-10-2010 11:26 PM
الصحفي صلاح العبادي
الدائره 1 عبدالله نسور
الدائره 2 تنافس حاد هاشم الدباس ومصطفى شنيكات و لا فرصه للغنيمات
الدائره 3 ياسين الزعبي ولا تستهينوا بابو حديثه ممكن
الدائره 4 مفاجأه سمير الدبابسه
الدائره 5 بسام المناصير وبفارق شاسع
و لن تخرج النتائج عن هذه التوقعات و سوف ترون , كما توقعت نتائج 2007 100%
23-10-2010 01:09 AM
عدو الجاهلية

الي الاخ العرمان رقم 161

انها دعوة الجاهلية ، ابو عمران انسان خلوق ومؤدب ويستحق كل الخير ، لكن ليس عيبا على اي انسان وفق حريته وارادته وقناعته ان يكون اختياره لبسام او مصطفى او عبدالله النسور او الخرابشة او كائن من كان ، هذه حرية شخصية لاي فرد ونادى وينادي بها سيد البلاد ، والا فنحن سننتمي وبلا ارادة او ادراك الي ما يشبه القطيع ، وهذا هو العيب بشحمه ولحمه ، كل مرشح يطرح بضاعته وتاريخه وحتى شخصه وشخصيته ، وما عليك الا الاختيار ، واختيارك مهما كان سيكون محل احترام

نحن جميعا عباد وسلطية مسلمين ومسيحيين ننتمي لهذه المحافظة الشماء والتي هي جزء اساسي من بلدنا " الاردن اولا" وكل من ينجح سنقول له مبروك وهو من يمثلنا ، وكل من لم يحالفه الحظ سنقول هارد لك والخطأ ليس بك لكنها القاطرة التي لا تستوعب جميع المسافرين

ارجو الابتعاد عن الشخصنة فكل انسان له كرامة ، ولنمتثل لقول الله تعالى " ولقد كرمنا بني ادم "

مع المحبة للجميع
23-10-2010 01:30 AM
ابو سلطان / السعوديه
كل التوقعات تشير الى ان ......... سيكون له النصيب الأكبر من الأصوات ونناشد بأسم النخوة السلطيه ان لا تصب اصواتهم وتبعثروها لناس ليس لديهم امل بالفوز لا نريد ان نكرر ما حصل في الدورة السابقه حتى راحت منا الأصوات لغير السلط صوتو الى الأحسن الى الباشا ................. فهوا جدير بثقتكم والمعروف فبه يثمر
23-10-2010 11:24 AM
سلطي
الاولى رائد النسور
الثانية هاشم الحياصات
الثالثة ياسين الرحاحلة
الرابعة عبدالكريم القضاه
الخامسة محمد فلاح العدوان
23-10-2010 04:42 PM
عبادية
;-)الدكتور منذر فايز فايز انشاء اللة
23-10-2010 10:27 PM
محايد يحب السلط واهلها والعبابيد وكرمهم والخرابشه والزعبيه الاكارم
الاخوه ابنا عباد عامه الاخوه ابنا السلط المحترمين لكل اخ واخت وضع تعليق محترم دون تجريح اقول اسعد الله اواقتكم
فالتجريح والمهاترات لاتصدر الا من اصحاب المواقف الضعيفه ومن يحسبون الف حساب للطرف الاخر .. لسنا في ساحة معركه ,,, ابنا البلقاء الشماء من قلب السلط الام الى عيرا ويرقا والعارضه الابيه ومن علان الحبيبه الى اهلنا ارض الكرم الخرابشه الى ماحص والفحيص الغاليتان ,,,, اقول وبصفتي المحايده دون اي تحيز اقول للاخوه ابنا عباد ... الباشاء على روسنا من فوق ورجل لانستطيع ان نقلل من شأنه الشخصي ولا من عشيرته الغاليه علينا ابنا عباد عامه وهو فخر لنا ان يكون احد ابنا عباد ...
ولكن علينا ان ندرك بان الانتخابات هي مسئله اعلاميه اكثر من ان تكون واقع فكثير من الاشخاص يبدي رأيه على انه من السلط او العارضه او عيرا او غيرها وغيرها ولكن بالحقيقه هو لاينتسب لهذه المناطق وكل مايريد هو الطعن بالمرشح الفلاني ...
ومن هنا اردت ان اظهر لاخواني وابنا عشيرتي العبابيد ارقام قريبه جداً من الواقع للمرشح ابو عمران مع احترامنا له ,, من منطقة العارضه 350 صوت من اصل 7000 صوت في العارضه ,,
اما نصيب الشنيكات سيكون اكبر وهذا لاعتبارات كثيره وقديمه يعرفها الجميع ,,, سيكون نصيب الشنيكات من العارضه ,, 850 الى 1000 صوت ... وارجوكم احفظو الارقام لانها قريبه جداً لواقع الحال في العارضه ..
اما بسام المناصير فبعد اجماع عشيرة المناصير التي يعرفها القاصي والداني انها عرب حشده ونخوه عندما يقتضي الامر ذالك ... اقولها وبكل موضوعيه وبعيداً عن التحيز ... بان ارقامه من العشائر كلفه بكل مناطق العبابيد في العارضه وغير العارضه قد تضاعفت عن الارقام التي حصل عليها في الدوره السابقه ,,,,,,
تحيه مني لكم ابنا البلقاء عامه لاسلطي ولاعبادي ولازعبي ولا خربشاني كلنا فزعه وحده خارج مخافظتنا وانا اتكلم عن تجربه السلطي والعبادي خارج المحافظه هم اهل وعزوه وحده والله من وراء القصد
24-10-2010 01:10 PM
رقيبالى تعليق 68
كنت تقول اتكلم باسمك ناصحا تعليق رقم 96 فكيف سمحت لنفسك ان ثقول ان عيرا كلها مع الباشا راجع حساباتك يا شيخ اليوم ال الناخب مش غبي يعرف من الجري
24-10-2010 01:49 PM
رقيبالى تعليق 68
كنت تقول اتكلم باسمك ناصحا تعليق رقم 96 فكيف سمحت لنفسك ان ثقول ان عيرا كلها مع الباشا راجع حساباتك يا شيخ اليوم ال الناخب مش غبي يعرف من الجري وشفت تعليق من العرمان يقول ان العرمان كلهمع الباشا انت غلطان يا محترم وانا بوخه واحد والواقع غير ذلك
24-10-2010 02:01 PM
العرمان
كل الدعم و التاييد للباشا محمد فلاح العبادي صاحب الرقم الصعب __و يا ابو عمران عرمان عيرا كلها معك عرمان الخربة و ابشر بالفزعة __ ...فانت صاحب الفرصة و صاحب الرقم الصعب ..انت صاحب المبدأ .......بصراحة رجل اصيل و شهم ..فانت مرشح عباد يا ابو عمران ..كل الدعم لالك و ابشر بالفزعة
24-10-2010 08:27 PM
العرمان -عيرا
لو ضاقت الدنيا
على راعي الطيب
يبقى شذى طيبه
على الناس
طايب
للغيم في صدر
الثرى صوت ترحيب
والطيب هو فعلك
ياراعي
النجايب
وفي كل يوم تشرق
الشمس وتغيب
ويبقى /الباشا محمد فلاح العبادي/
صاحب الرقم الصعب
24-10-2010 08:44 PM
من ع الى ختيار عيرا
بصراحة بحييك على اختيار الاسم لانه فعلا الختيارية بلشوا يهستروا و يخرفنوا و يحكوا شرقي غربي .........كل الدعم لصاحب الرقم الصعب محمد باشا العبادي
24-10-2010 08:46 PM
من ع الى ختيار عيرا
بصراحة بحييك على اختيار الاسم لانه فعلا الختيارية بلشوا يهستروا و يخرفنوا و يحكوا شرقي غربي .........كل الدعم لصاحب الرقم الصعب محمد باشا العبادي
24-10-2010 08:48 PM
العرمان -عيرا
كل الدعم و التأييد للواء الركن المتقاعد محمد باشا العبادي
24-10-2010 08:50 PM
العرمان
الرجاء من اخواننا العبابيد عامة و الزيادات خاصة ان يحكمّوا ضميرهم عند الادلاء بشهادتهم التي سوف يسئلون عنها يوم القيامة __فلا احد يبيع ضميره من اجل مصالح خاصة بل يجب اختيار المرشح الذي يرضي الله فنرجوا اختيار المرشح صاحب السيرة الحسنة و الاخلاق الفضيلة الذي يصوم و يصلي و يزكي و يخشى الله الذي يخدم الوطن و خدمه الرجل الوفي المخلص من يسري بدمه حب الوطن فأناشد ضميركم __كل الدعم و المؤازرة من كافة شباب العرمان إلى مرشح عباد إلى مرشح الاجماع الللواء الركن المتقاعد محمد فلاح العبادي__
24-10-2010 08:57 PM
العرمان
نعم لرجل التغيير (الباشا محمد فلاح العبادي)
24-10-2010 09:08 PM
العرمان
الرجاء من جميع المعلقين عدم التحيز لفئة معينة كل واحد يدعم مرشحة دون التعرض للآخرين
24-10-2010 09:11 PM
من عرماني محايد الى كل شباب العرمان
اتقوا الله لاداعي للعنصريه لااحد يجبركم على التصويت لاي من مرشحي عباد المحترمين فكلهم اخوة والناجح منهم عبادي ورجائي لكم احبتي التوقف عن المهاترات وكل اسبوعين ونعود اخوان لاتضيعيوا جهد ابائنا وانتم تعرفون كامل المعرفة عن باقي العائلا ت وتوحهاتهم وهذه ديقراطيه وليست فزعة
24-10-2010 09:54 PM
من عرماني محايد الى كل شباب العرمان
اتقوا الله لاداعي للعنصريه لااحد يجبركم على التصويت لاي من مرشحي عباد المحترمين فكلهم اخوة والناجح منهم عبادي ورجائي لكم احبتي التوقف عن المهاترات وكل اسبوعين ونعود اخوان لاتضيعيوا جهد ابائنا وانتم تعرفون كامل المعرفة عن باقي العائلا ت وتوحهاتهم وهذه ديقراطيه وليست فزعة
24-10-2010 09:56 PM
ختيار عيرا ومعلم انتخابات
1-عبالله النسور2-مصطفى شنيكات 3-ياسين الزعبي 4محمود خرابشه 5 بسام +عوامله +محمد فلاح فرص متساويه مع افضليه للعلوامله
24-10-2010 10:03 PM
ختيار وحكيم من الكايد لعلوان
الى الاحباء والاهل العرمان كل التحية لكم ولم تقصروا في اي موقف مع الكايدولاداعي للاختلاف فكلنا اخوة وهذا ميدان للجميع وانشاء الله الفرصة لابوعمران
24-10-2010 10:10 PM
علواني من زمن الاحرار
الى شباب العرمان يبدو انكم الوحيدين الذين مع او ضد ابوعمران من خلال حديثكم . عيرا فيها 2400 ناخب من كافة عشائر الزيادات في منهم مع ابو عمران وفي منهم مع بسام وفي منهم مع مصطفى .ولكن لا نرى مهاترات فيما بينهم كما هو الحال بالنسبة لكم ( العرمان ).ارجو عدم النشر باسم العرمان لانكم تسئون لهذا الاسم . ويبدو انه لم يبقى لكم سوى صفحات الجرائد الالكترونية للحديث والمهاترات . لن تفيد هذه المهاترات في شيء غدا ستنتهي الانتخابات ويفوز من يفوز ويرسب من يرسب .صوتوا لمن تثقون به صوتوا لمن وقفا مع العبابيد قبل اشعر وليس من كان على اتصال مع الهزايمة .اتمنى في النهاية ان تتوقف هذه المهاترات
24-10-2010 10:21 PM
النتائج النهائية
مصطفى شنيكات 4000 بسام 4200 غازي 3000 محمد فلاح 2500 تيسير 400 منذر حوارات 1500
24-10-2010 10:27 PM
نعنع
2 عبابيد 1 خرابشه و1 زعبي و1حاره واكراد
25-10-2010 07:44 PM
الي نواب الحق رقم 165


لا اعرف كمية حبك للتجريح ، ناهيك عن معرفتك بالرجال

هو مبارك خليفة السعد الطواهية ، رجل ولا يخاف لومة لائم ولايهمه جبن مقنع يكتب على النت ، وان كنت رجلا افصح عن اسمك وانا اثق برجولة مبارك ان تضعك في حجمك الطبيعي وتدا لجدي وليس رمحا كما هو مبارك

وجميع اقارب مبارك ولله الحمد والمنة كثر ومحبيه اكثر وستعرفون حجمه يوم 11/9
25-10-2010 08:21 PM
الشيخ العرمان العرمان
رجاء من شباب العرمان عدم الدخول مخاضات واشهار اسم هاي العشيرة العريقة في هيك مواقف في النهاية يفوز من يفوز ويخسر من يخسر لكن تبقى العشيرة هيا هيا فلا داعي لأن نشد ونرخي بالناهية ما النا الا بعض .فعندما تحتاج شيء لأن تذهب لنائب او المرشح سوف تذهب لأبن عمك كلشي يروح ويتنهي ويبقى ترابطنا وتحابنا بالله فرجائي الى جميع شباب العرمان عدم التانقش في هيك مسائل لأجل اي من كان .......بالعربي الناس قاعدة تضحك علينا يا شبابانا .........اسم العرمان عالي بكل مكان فليبقى عالي...........
25-10-2010 08:27 PM
طاهي
و الله العلوان كلهم ما بسووا نص صوت .......و العلوان اصحاب مشاكل من زمان و اللي مش عارف يسال العلاوين و الطواهيه و غيرهم كثير
26-10-2010 09:01 PM
عبادي من الزيادات
الفرصة الحقيقية للرجل المعروف بمواقفه الرجولية بسام المناصير وليس للفزعه العنصرية الضيقة التي تهدم ولا تبني مع احترامي لمحمد الفلاح لأنه فعلا محترم
27-10-2010 01:00 AM
عبادي غيور
في البداية اطلب من الجميع الترحم على الحاج عبد اللطيف العليان لانة لا يقبل ما يحدث الان من مهاترات ومهما حدث يبقى مع الزيادات ويجمع ولا يفرق وفي مثل هذة الايام يذكر الرجال الرجال وانا متاكد بانة لو قدر لة طول العمر رحمة اللة لقاتل من اجل المرشح محمد فلاح العبادي لان الاثنين اصحاب خلق ودين وعلمين من اعلام الزيادات رضي من رضي وغضب من غضب
27-10-2010 08:01 AM
داعم للدكتور عبدالله النسور
بدنا تصويت كثيف للدكتور عبدالله النسور ما بدنا نركن انه الزلمة ناجح بدنا يا نشامى
27-10-2010 11:57 AM
رد على عبادي غيور
يسلم راسك صحيح انك صادق احنا بهدا الوقت بحاجة هيك رجال من اجل وقف االأمور الي قاعدة تصير والتي ليست تسيء فقط تسيء لفخد معين بل تسيء لعشيرة عباد برمتها الله يرحمة ويرحم جميع اموات المسلمين.........الرجاء من الجميع التعقل وليكن صدرنا رحب ولا نرد على من يسء على النت فكل شي واضح للجميع فكثرة الحكي لا تنقص ولا تزيد سوا البغضاء والحقد
27-10-2010 06:16 PM
الزيادات
نعم الله يرحم الشيخ عبد اللطيف عليان العرمان . ولو كان موجود كان ما رضي بالي عم بصير . الرجاء من كل الشباب عدم التعنصر ونكن في جو ديمقراطي ولينتخب كل شخص من يراه انه الافضل الله يرحمك يا ابو محمد
27-10-2010 09:23 PM
ديرعلا
الدكتور علي الشطي صاحب اقوى فرصه في ديرعلا والدليل انه لم يتغير ترشيحه للمنافسه على الفوز منذ بداية الانتخابات عدا عن ذلك علي الشطي من سنه 1993 ولغاية انتخابات 2010 دائما ما يكون اما المركز الاول (الفائز) او المركز الثاني وعلى كل الاحوال فانه صاحب الفرصه الاقوى في ضل الظروف الانخابيه الحاليه في ديرعلا .اما فيما يتعلق بمقعد الكوتا فتكون المنافسه حاده بين امنه الغراغير ونصره المشاهر وارى نصره قريبه في ضل الظروف الاتخابيه الموجوده الان في المنطقه 0
28-10-2010 01:00 PM
معدي ,, محمد النعيمات ... ابو تامر
اخي الكريم اليوم ليس البارحه وعلى الشطي لا اقول بانه خارج المنافسه ولكن هو ينافس على المركز الثاني او الثالث وهو شخص اكن له كل احترام وتقدير ... هناك رجل قدم للزراعه والمزارعين الكثير الكثير وهو شخص يحظى باحترام كل اطياف المنطقه وسيكون له وقع في كل الصناديق من داميا الى مثلث كفرمجه وهو ينطلق من قاعده عشائريه تحبه وتحترمه لتواضعه وهذه القاعده تتجاوز 2400 صوت ... هذا هو جمال المصالحه ... مع احترامي وتقديري لكل مرشحي ديرعلا الاكارم
28-10-2010 04:38 PM
متفائل من ماحص
اعزائنا المرشحين من خارج ماحص ماذا عملتوا لماحص الاخ مصطفى شنيكان انت انتخبت في المرات السابقه واخذت اصوات من ماحص قل لي بالله عليك ماذا قدمت لماحص ايضا الى الاخ فخري اسكندر انتخبت سابقا ماذا عملت لماحص وايضا انت يا سيد بسام المناصير ماذا ستفعل لماحص بالله عليكوا خلي اهل ماحص لحالهم ويصوتوا لابن البلد وباذن الله انه مش رايح يقصر بدنا اسم بلدنا ينذكر تحت قبه البرلمان (ماحك جلدك مثل ظفرك)
28-10-2010 05:25 PM
المهندس احمد سعد العرمان
الى التعليق رقم 164 ورقم 165 اولا اقول لك بريكة الخليفه هو رجل وابن رجل بكفيه ارثة بجده سعد النزال الطواهية ثانيا الشيخ جازي الخلف هو فعلا ابن شيوخ وجده صالح العلوان ومحمد السعد هو الدكتور المحامي محمد سعد العلي العرمان استاذ جامعي واجل وارفع من هذا الكلام وهو واضح وليس منافق وابتعد عن مجالس النفاق كلها واعهدة لم يبخل على شخص بخدمة يوما اكثر من كل مرشحين العبابيد ليس للنفاق وانما للدين ولارث اجداده واصله وفصله معروف واجداده علي وعليان العرمان واتصور ان هذا الكلام ليس في صالح الباشا ابو عمران عيب عليك
29-10-2010 09:24 PM
المهندس احمد سعد العرمان
الى التعليق رقم 164 ورقم 165 اولا اقول لك بريكة الخليفه هو رجل وابن رجل بكفيه ارثة بجده سعد النزال الطواهية ثانيا الشيخ جازي الخلف هو فعلا ابن شيوخ وجده صالح العلوان ومحمد السعد هو الدكتور المحامي محمد سعد العلي العرمان استاذ جامعي واجل وارفع من هذا الكلام وهو واضح وليس منافق وابتعد عن مجالس النفاق كلها واعهدة لم يبخل على شخص بخدمة يوما اكثر من كل مرشحين العبابيد ليس للنفاق وانما للدين ولارث اجداده واصله وفصله معروف واجداده علي وعليان العرمان واتصور ان هذا الكلام ليس في صالح الباشا ابو عمران عيب عليك
29-10-2010 09:34 PM
الفرصه
يا شباب عباد بدون عناد وتذكروا انكم بدكم تنزلوا عالسلط بعد الانتخابات الفرصه واضحه مثل الشمس بسام المناصير ومصطفى شنيكات واللي بقول غير هيك ما بده المصلحه العامه
29-10-2010 11:22 PM
طواهيه
النتيجه محسومه لبسام وبفارق كبييييييييييييييييييييييير
30-10-2010 12:47 AM
عيراااااااااا

بعدنا ما بلشنا وصرتوا بالعصبية
من متى كان اجماع الزيادات على موسى علاوين
او د. عبدالهادي العلاوين
أوليس د. عبدالهادي برجل فان ضل وصاحب خلق وديلماذا تركتوه؟؟؟؟؟؟
تحرموا وتحللوا على كيفكو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا نريد ان ندخل في مهاترات وبسام المناصير أكثر ناس في الأردن يعرف من هو الزيادات وكم هي ماثره جليلة لدى العبابيد ورجل بكل معنى الكلمة
لهذا شباب الزيادات الاحرار يقفون معه بعيدا عن العصبية
30-10-2010 06:39 PM
عيراااااااا
مع بسام الخليفة
30-10-2010 07:50 PM
زيادي وافتخر بالرجال
من قلب عيرا الصامدة عيرا الرجال الى الاسد بسام المناصير كل الدعم
30-10-2010 10:39 PM
عبادي حتى النخاع
عبادي وانتسب لكل بيت وعائله من عبــــــــــــاد عامه لاني اعشق اهلي وعشيرتي ال عباد في عيرا ويرقا وماحص ووادي السير ومرج الحمام فبالله عليكم لاتخذلو مرشحكم بسام المناصير فكل الموشرات تقول بانه صاحب الفرصه مع احترامي وتقديري لكل مرشح من هذه العشيره التي احب فالمنافسه ليست سهله علينا ان نرد الجميل بالجميل والمواقف بموقف واحد وهو يوم الاقتراع لنقل بسام المناصير ... تحياتي وحبي لاهلي وعشيرتي الــــــ عباد عامه
31-10-2010 10:56 AM
عيرا نيوز
الى من يهمه الامر من ابنا البلقاء عامه وابناء عشائر عباد خاصة اقول لهم جميع بدون تكليف الانتخابات يوم وبعد الانتخابات كل شي سوف ينتهي ولكن من المؤسف جدا ان نجد اشخاص هنا
وهنك يقون الناس او يحروض على اثارة الفتن بين ابنا العائلة الواحد اذا كان الهدف وهو النجاح من اجل الكرسي تكون خسارتنا كبيره جدا واذا كان الهدف من اجل الوجد الحقيقي داخل المجلس وهو الانتصار بحد ذاته بغض النظر من هو الفائز عبادي سلطي ..... الى متى نتقى نعيش من اجل اناس مغرضين هدفهم اثارت الفتنة او انتهازين يحبون الوصل فقط ..... يجب علينا جميع ان نتذكر الى متى نعيش من اجل الغير ... ؟ لماذ نترك الانسان الجيد ونذهب الى ... الانسان الغير جيد ؟
لكم جميعا من ابنا البلقاء عامه والعبابيد خاصة كل الاحترام من عيرا
31-10-2010 12:45 PM
عبادي غيور
فرصتنا الوحيدة في الدائرة الخامسة والله بدون اثارة النفاق والفتن والاقرب هو بسام المناصير فتوقعات الشارع العام تشير الى بسام المناصير مع احترامي لجميع المرشحين الباقيين
ارجوا عند الدخول الى الصندوق تتذكروا 5-0
31-10-2010 01:24 PM
ختيارعباد وافتخر
الفرصة المعالي الدكتور مصطفى شنيكات والدعوه لكل محبي عباد ومحبيه للتوجه لصناديق الاقتراع يوم9/11/2010 وانتظرونا صبيحة 10/11لاعلان النتيجة
01-11-2010 05:39 PM
عبادي حر...الى سلطي وبس73
كل عباد معك يا ........... وندفع دم قلوبنا من اجل ان تصل كرسي النيابه .....................
02-11-2010 09:58 PM
...........
,والله إنه الباشا ............... شيخ وإبن شيوخ ويصلح أن يكون نائب وممثل للشعب في مجلس النواب والله يوفقك يا باشا وإلى الأمام
03-11-2010 01:38 PM
.....................
_كل الدعم من .................. لمرشح .......................ز و فزعتكوا يا النشامى
04-11-2010 08:55 PM
..........................
كل الدعم .................. رجل المواقف والكل يشهدله في البلقا وعمان ابشر بالفزعه
06-11-2010 11:44 PM
عبادي صريح
انا اصلي من الصبيحي يا اخوان ورح احكي كلمتين وبكل صراحه
الرجل ..موقف
........................ موااااقف (مش موقف واحد وبس)
لذلك فهو يساوي مئات الرجال والصوت لن يكون الا .....................
07-11-2010 01:20 PM
سلطي وافتخر
انا شفت ياسين الزعبي بالصدفه طبعا عشان هو مش من السلط بصراحه يازعبيه الزلمه مؤدب بس ما عليه هيبه نائب يمثل السلط في البرلمان
07-11-2010 11:33 PM
الزعبيه صقور حره
الى تعليق رقم 218 صدقني انته ما شفت الدكتور ياسين ولا بتعرفه مشان هيك بتحكي لأنه كل واحد شاف الدكتور ياسين وحكى معه عرف انه زلمه ومن ظهر زلمه
كل الدعم والمؤازره للدكتور ياسين الزعبي من كافة عسائر ال زعبي وعشائر السلط كافه
ويدعوكم الدكتور ياسين الزعبي الى المهرجان الذي سيجرى اليوم استعداد للنصر على كل معادي لنا
وارجو من الجميع الحضور لترو من هو ياسين الزعبي ولتشهدو بهيبته
عيب نحكي عن شخص احنا ما بنعرفه حكي طالع نازل
اوكي يا تعليق 218
08-11-2010 10:42 AM
ابو زيد
الاول عبد اللة نسور
الثانية مصطفى شنيكات
الثالثة ياسين الزعبي
الرابعة محمود الخرابشة
الخامسة معتصم العواملة
توقعااتالمقعد المسيحي السادسة رمزي حداد
السابعة فخري اسكندر
الى اللقاء في موعد النتائج ابو زيد
08-11-2010 05:34 PM
اجماع شباب عشيرة الرحامنة
كل الدعم من اجماع شباب الرحامنة الى الباشا محمد فلاح العبادي والف مبروك مقدما
08-11-2010 08:25 PM
دباسي وتاجي هاشمي
نشميه 102 الله محييكي هاشم الدباس وبس وسجل يا زمان .........احمدعواد الدباس ابو سلطي
08-11-2010 11:04 PM
دباسي وتاجي هاشمي
هاشم الدباس وبس .........احمدعواد الدباس ابو سلطي
08-11-2010 11:05 PM
حياري /ولا حاره ولا كراد
ابش احلى من السلط وحكينا زمان هل حكي ياقرايبنا يا زعبه احلى ابو حيثه
10-11-2010 03:23 PM
ابو شنيك
الف ممممممممممممممبروك للدكتور مصطفى صقر ال عباد
12-11-2010 07:26 AM
جيهان خلف العدوان
مبروك لسادة النائب الشيخ ابن الشيخ شادي علي بركات العدوان مبروووووك
12-11-2010 01:43 PM
الشبل منذر
رد على تعليق رقم 164

ان شاء الله البرلمان القادم نازل وبطل عليكم من السلط بي 2500
15-11-2010 03:09 PM
الشبل منذر
رد على تعليق رقم 164

ان شاء الله البرلمان القادم نازل وبطل عليكم من السلط بي 2500
15-11-2010 03:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات