اغلاق

قرارات توافقية مرتقبة لعودة نشاط كرة القدم الأردنية


جراسا -

دعا سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، إلى عقد سلسلة من اللقاءات مع مختلف اركان اللعبة، للوصول الى قرارات توافقية تعنى بعودة نشاط كرة القدم، الى جانب التباحث بمختلف القضايا الرئيسية للعبة.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنفيذية للاتحاد، والذي عقد برئاسة سمو الامير علي مساء أمس الاحد عبر تقنية الفيديو "عن بُعد"، وبحضور أغلب الاعضاء، الى جانب الامين العام سمر نصار.

وارتكز الاجتماع على تدارس مقترحات عودة نشاط كرة القدم بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، مع الاخذ بعين الاعتبار موافقة الجهات الرسمية اصحاب العلاقة باستئناف النشاط، الى جانب بحث التداعيات السلبية التي لحقت بالمنظومة، وفي مقدمتها المالية، بعد توقف مختلف انشطة اللعبة محلياً.

وشدد سموه على ضرورة انعقاد الهيئة التنفيذية بشكل دوري، لتدارس جميع المستجدات، واتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة اللعبة، مع توثيق قنوات التواصل مع مختلف اركان اللعبة، ابتداءً من لقاء رؤساء الاندية مساء اليوم الاثنين، لاستمزاج مختلف الاراء بخصوص القضايا الرئيسية التي تتعلق بكرة القدم الاردنية، قبل ترتيب اجتماع قريب مع اللاعبين، للاطلاع على مقترحاتهم وتوصياتهم ايضاً.

كما لفت سمو الامير علي الى اهمية متابعة الاجراءات والتدابير التي تتخذها مختلف الاتحادات في الوقت الحالي، للتعامل مع جائحة كورونا، ومساعي عودة نشاط كرة القدم، وتخفيف الاضرار الناجمة عن توقف المنافسات، لاستخلاص النماذج الاكثر نجاحاً، والاستفادة منها محلياً.

في المقابل، اطلعت الهيئة التنفيذية، على العديد من الملفات التي انجزها الاتحاد على امتداد الفترة الماضية، خلال توقف النشاط، وابرز التحديات التي تواجه اللعبة حالياً، وسبل تجاوزها، للارتقاء بالمنظومة وفقاً للتطلعات والاهداف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات