فلسطين النيابية تشيد بالجهود الدبلوماسية الاردنية


جراسا -

أشادت لجنة فلسطين النيابية بالجهود الدبلوماسية الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التي تترجمها الحكومة خدمة للقضية الفلسطينية، ودعما للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

و اعربت اللجنة عبر رئيسها المحامي يحيى السعود في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء
عن تثمينها لسرعة تجاوب وزارتي الخارجية وشؤون المغتربين والداخلية لطلبها تجاه عودة الطلبة الفلسطينيين الى ديارهم سالمين .

و بين السعود ان طلب اللجنة جاء بعد العديد من الاتصالات التي قام بها الطلبة الفلسطينيين ممن يدرسون في الجامعات الأردنية مع اللجنة خلال الايام القليلة الماضية لمساعدتهم على العودة الى اهلهم في فلسطين .

وتابع السعود ان تواصله مع وزارتي الخارجية و الداخلية بشأن الطلبة اثمر خيرا عبر استجابتها السريعة واستعدادها التام لتذليل كافة المعيقات والصعوبات التي تواجه الطلبة الفلسطينيين.

و بين انه سيتم التنسيق مع الجهات و الاجهزة ذات العلاقة لتأمين عودة الطلبة الى أهاليهم في فلسطين سالمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات