3 عصائر صيفية لتقوية المناعة في مواجهة كورونا


جراسا -

مع بداية فصل الربيع وارتفاع حرارة الطقس تزاد الحاجة إلى السوائل والمعادن، وفي ظل اهتمام اتجاه التغذية بكل ما يقوّي المناعة في مواجهة فيروس كورونا تعتبر الفواكه والخضروات الطبيعية أفضل مصادر لهذه العصائر. إليك أهم 3 مغذيات ينبغي توفرها داخل عصائر الصيف: * يمكن أن يحتوي هذا العصير على البرتقال والجزر، مع إضافة الكركم والزنجبيل أو أحدهما.

يوفر هذا العصير الألياف وفيتامين "سي" و"أ" إلى جانب المضادات الحيوية النباتية. * عصير التفاح مع بعض أوراق الريحان ورشة من الزنجبيل وعصير الليمون (الحامض)، ويمكن إضافة الشمندر (البنجر). يوفر هذا العصير توليفة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تقوّي المناعة. * عصير الخضروات، ويتكوّن من السبانخ أو الخس مع الخيار والليمون والطماطم (البندورة). يوفر هذا العصير فيتامينات "سي" و"ك" والحديد والكالسيوم، مع كثير من الألياف ومضادات الأكسدة التي تنقي الجسم من السموم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات