المسلماني: امر الدفاع يوازن بين مصلحة العامل وصاحب العمل


جراسا -

قال النائب السابق أمجد المسلماني بأن امر الدفاع رقم ٦ جاء في ظل ظروف صعبه يعيشها القطاع الخاص وتضمن قرارات تحفظ حق العامل وصاحب العمل في ظل توقف عجلة الاقتصاد واغلاق الأنشطة الاقتصادية.

وأشار المسلماني بأن الإجراءات وفقا لامر الدفاع هي مؤقته ومرهونه بزوال وباء كورونا وعودة النشاط للاقتصاد الاردني والتي نأمل ان تتم سريعا.

وبين المسلماني بأن الأردن لم يسبق له ولا العالم ان عايش هكذا أوضاع فلم يكن احد يتوقع ان يحدث الوباء هذا التاثير والضرر الاقتصادي وهي لحظه تاريخيه يجب ان يقدم فيها الجميع التنازلات حفاظا على المجتمع والوطن.

وأضاف المسلماني بأن هناك قطاعات سوف تطول مدة تاثرها بكورونا حتى بعد الانتصار عليه في الاردن لانها قطاعات تعتمد على اسواق خارجيه ستعاني طويلا من الكورونا مثل قطاع السياحه.

وأننا نحتاج وسريعا الى خطة عمل لانقاذ قطاع السياحه والتواصل مع الدول الاقل تضررا من الوباء للتفكير بفتح خطوط معها وفق إجراءات صحيه متفق عليها.

وأكد المسلماني بأننا نستمد عزيمتنا وارادتنا من جلالة الملك الذي وفي كل مره يخاطب فيها شعبه نؤمن بان الاردن وبرغم قلة الامكانات وطن عظيم قادر على تحقيق الانتصار وتجاوز هذا الظرف بل وتحويل هذا التحدي الى فرصه بشرط ان نكون مستعدين لما بعد كورونا.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات