اغلاق

الإحتلال يقمع مسيرة كفر قدوم


جراسا -

اصيب عشرة فلسطينيين بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام الذي اطلقه جيش الاحتلال خلال قمعهم لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ اكثر من 16 عاما.

وذكر الناطق الاعلامي في اقليم قلقيلية ومنسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان عشرات من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة واطلقوا عشرات قنابل الغاز والرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط مما ادى الى اصابة عشرة مواطنين بالاختناق عولجوا ميدانيا من قبل طاقم الهلال الاحمر.

واكد شتيوي ان جيش الاحتلال بدأ بموجة تصعيد غير مسبوقة باستخدامه الرصاص الحي خلال قمعه للمسيرة علاوة على استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم بالتخريب خلال اقتحامه لها.

واوضح شتيوي ان عشرات من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة ليلا وتجولوا في شوارعها بهدف التخطيط لنصب كمائن في اماكن ومنازل مهجورة الا انه لم تسجل حالات اعتقالات بفعل هذه الكمائن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات