اغلاق

امطار رعدية الجمعة .. واجواء باردة ليلاَ


جراسا -

يتوقع أن يبدأ اعتبارًا من مساء اليوم الخميس تأثر المملكة بمنخفض جوي، صُنف من الدرجة الثانية وفقا لتصنيف طقس العرب لشدة المنخفضات الجوية، حيث يترافق بأجواء باردة في عموم المناطق، خاصة الجبليةمنها

وفي التفاصيل، تنخفض درجات الحرارة، بشكل إضافي وملموس الجمعة والسبت، لتقل عن معدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام, بحدود 5-7درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم في عموم المناطق، وبارداً في المناطق الجبلية.

ويتوقع هطول زخات من الأمطار، بمشيئة الله، في شمال ووسط المملكة، تكون رعدية وغزيرة لفترات محدوة، كما ويُحتمل امتداد بعض الزخات المطرية صوب مرتفعات الكرك والطفيلة ومناطق البادية الشرقية.

كما يُتوقع أن تنشط الرياح الغربية التي تعمل على اثارة الغبار والاتربة في جنوب وشرق المملكة

مع ساعات الليل، يكون الطقس بارداً في اغلب المناطق، وبشكل لافت في مناطق البادية و السهول الشرقية و جبال الشراه، وتستمر فرصة هطول بعض الأمطار في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة.

كما يتوقع تشكّل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، على فترات، في المرتفعات الجبلبة العالية في عموم المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات