اغلاق

الحكومة: ندرس عودة الأردنيين .. ولا يوجد بؤر لكورونا في الأردن


جراسا -

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة ان الحكومة تدرس ملف عودة الاردنيين في الخارج كل يوم، مشيراً الى ان فتح المطارات ليس متعلقا بالأردن فقط ، وهناك سيناريوهات عالمية لها ، فكثير من المطارات مغلقة في العالم.

وأضاف : عندما نقول انه من الصعب عودة الأردنيين ، فهذا صحيح لان بعض المدن معزولة، وبعيدة عن المطارات.

وتابع : عودة المطار قد تحتاج لأسابيع ،ونحن ننتظر عودة أهلنا والطلاب ومن تقطعت بهم السبل ، ولم يصدر أي قرار بفتح المطارات ، وخصوصا مطار الملكة علياء .

وأشار العضايلة : ابني خارج الأردن ، وأبناء اخوتي واخواتي مثلنا مثل أي اسرة في الخارج لها احباء في الخارج ، وهذا الملف ندرسه كل يوم ، وعلى جدول اعمال إدارة الازمة منذ بدياتها ، لكن لم يتبور أي قرار.

وعلى صعيد متصل اشار العضايلة ان البعض يلوموه بسبب عدم ابتسامه في المؤتمرات الصحفية ، قائلا بإذن الله سنتبسم كثيرا بعد انتهاء هذه الجائحة ، وان نعلن بعد أسبوعين او 3 عدم وجود إصابات جديدة في الأردن.

وبين العضايلة ، نحن في المؤشر العالمي من اقل الدول تسجيلا للاصبات ، وجاء ذلك نتيجة للإجراءات التي اتخذها الأردن ، والخطوات الاستباقية من قبلنا.

وأضاف : بؤر لكورونا بمعنى لا يوجد في الأردن ، ففي البداية كانت كل الاصابات قادمة من الخارج ، او اشخاص خالطوا قادمين من الخارج ، لكن بدأنا بعدها تسجيل عدوى داخلية مع الأسف.



تعليقات القراء

محمد علي
ابنك مقيم نحن نتكلم عن الذين تقطعت بهم السبل
10-04-2020 05:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات