جرعة زائدة تنهي حياة نجمة راب شهيرة


جراسا - توفيت نجمة موسيقى الراب الأمريكية الصاعدة شينا روجرز عن عمر 25 سنة، وأكدت عائلتها من خلال إدارة أعمالها نبأ وفاتها.

وكتبوا في بيان: "كانت شينا محبوبة للغاية وسنفتقدها بشدة". وفيما ما يزال سبب وفاتها مجهولا حاليا، إلا أن وسائل الإعلام الأمريكية ذكرت أن المغنية ماتت "بجرعة زائدة" من المخدرات.

بدأت شينا حياتها المهنية كعارضة أزياء، حيث وقعت عقد عمل مع Ford Models في سن 14.

ثم انتقلت بعد ذلك للعمل مع المنتج الموسيقي الراحل A$AP Yams، وعندما انخرطت في فرقة الهيب هوب الأمريكية A$AP Mob، بدأت شينا تتخذ طريقها كمغنية راب.

وعانت مغنية الراب الشابة من إدمان المخدرات، وتمكنت من التغلب عليه، حتى أن وفاة والدتها بعد عام من الانتهاء من إعادة التأهيل، لم يجعلها تنتكس وحاولت ألا تدع هذه المأساة الشخصية تعيدها إلى الطريق المظلم في المخدرات مرة أخرى، وفقا لتصريحاتها إلى Pitchfork في عام 2018.

اشتهرت شينا بأغنياتها Selfie وGlen Coco. كما أصدرت أسطوانة مطولة (EP) بعنوان I'm Not Here، ومجموعة أخرى من الأغاني التي لاقت رواجا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات