اغلاق

مناقشة رسالة ماجستير في المحاسبة في جدارا


جراسا -

نوقشت اليوم في جامعة جدارا أولى رسائل الماجستير في كلية الأعمال وثاني رسالة في الجامعة باستخدام تقنبة مايكروسوفت تيمز للطالب وسام حاضر من العراق من قسم المحاسبة بعنوان" مدى فاعلية التدقيق الداخلي في تقييم إدارة المخاطر وفق إطار COSO في الجامعات العراقية"
وحضر المناقشة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، ونائب الرئيس عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة، وعميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد المومني.

وتشكلت لجنة المناقشة من الدكتور علي الربيع رئيسًا ومشرفًا، والدكتور ليث العريان من جامعة عجلون الوطنية مناقشًا خارجيًا، والدكتور أيمن أبو الهيجاء مناقشًا داخليًا.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية استدامة العمل عن بٌعد وعلى دور جامعة جدارا الريادي والذي استبق الأحداث بإيجاد منظمومة تعليم الكتروني فعالة حققت نتائج إيجابية تبشر بالخير، مضيفاً بعد أن أثبتت التجربة نجاحها سنعمل على استمرار التواصل عن بُعد ونتطلع إلى تعظيم التجربة أكثراً فأكثر ليصبح التعليم الالكتروني أساسي خاصة فيما يتعلق بمناقشة رسائل الماجستير.

من جانبه رحب الدكتور الطعامنة بالجميع وتوجه بالشكر لكل من ساهم في نجاح عملية التعليم عن بُعد، لا سيما مناقشات رسائل الماجستير التي تبعث الأمل في ولادة مرحلة جديدة في التعليم العالي سواء على صعيد جامعة جدارا أو التعليم العالي في الأردن برمته.

وأكد الدكتور المومني على جاهزية الكلية في مناقشة مشاريع الرسائل والرسائل لطلبة الماجستير عن بُعد، لافتاً أن عمل الكلية مستمر كما كان عليه الحال قبل الأزمة .

وأثنى العريان على جهود جامعة جدارا وقدرتها على التميز في نجاحها بالعمل عن بعد وتجربتها الناجحة في هذا المجال.

وفي نهاية المناقشة التي دامت قرابة الساعتين أعلنت اللجنة نجاح الطالب مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات