اغلاق

رجال أعمال أردنيين في تركيا يهبون لمساعدة الجالية الأردنية (صور)


جراسا -

الأردنيون داخل الوطن وخارجه كالجسد الواحد ، إذا اشتكى منه عضو تداعى سائر الجسد بالسهر والحمى ، هذه القاعدة الجليلة طبقها اتحاد رجال الأعمال الأردني التركي برئاسة الدكتور عادل قطامين والسيد بسام خماش الأمين العام للإتحاد و السيد طارق قطامين المنسق العام للإتحاد .

حيث قام الإتحاد وبالتنسيق مع السفارة الأردنية بتركيا ، وبدعم من عدد كبير من رجال الأعمال الأردنيين ، وبالتنسيق مع جمعية الصداقة الأردنية التركية ممثلة برئيسها المهندس معتصم مجاهد ، بإطلاق مبادرة لمساعدة العائلات الأردنية غير المقتدرة ماديا .

كما تضافرت جهود كافة المذكورين أعلاه لمساعدة الطلبة الأردنيين بتركيا وتأمين مساكن لبعضهم ، ومساعدة الأهل بالأردن في الظروف التي يشهدها الوطن ، من خلال توزيع طرود غذائية ومساعدة الأهل بالأردن في الاطمئنان على أبنائهم في تركيا .

ولا ننسى أن كل ذلك تم بالتنسيق مع ضابط الإرتباط في الإتحاد السيد ناصر خريسات المتواجد حاليا بالأردن .

هكذا هم الأردنيون ، وليس غريبا عنهم ، على أرض الوطن يد واحدة ، وفي خارجه قلب واحد ، وهم خير سفير للوطن خاصة في الشدة ، وما هذه المبادرة إلا مثال على تكاتف الأردنيين ، يستحقون عليها كل الشكر والتقدير ، ونتمنى أن تعمم على كافة الجاليات الأردنية في العالم .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات