اغلاق

جابر يعتذر لمستشفى عمان الجراحي ويعلن إعادة فتحها اليوم


جراسا -

نضال سلامة - قدم وزير الصحة الدكتور سعد جابر اعتذاره لإدارة مستشفى عمان الجراحي إثر الإجراء السريع الذي قامت به فرق الوزارة بإغلاق المستشفى عقب اكتشاف إصابة كانت بالمستشفى ، وهي في الأصل من خارج المستشفى.

جاء ذلك خلال مداخلة له مع إحدى الإذاعات المحلية ، عقب تصريح أدلى به مدير المستشفى الدكتور باسم سعيد لدى نفس الإذاعة ، عبر خلاله عن انزعاجه من الإجراء السريع الذي اتخذته كوادر الصحة بإغلاق المستشفى.

وقال جابر :" من حق المستشفى العتب وأنا أعتذر عن ذلك وسيتم إعادة فتح المستشفى " مشيرا الى أن كوادر الصحة اتخذت هذا الإجراء خشية من الفايروس وكإجراء وقائي.

وقال مدير مستشفى عمان الجراحي الدكتور باسم سعيد للإذاعة أن المصاب من خارج المستشفى ، ولدى إجراء الفحوصات اللازمة كانت العوارض في البداية كإنفلونزا عادية ، وتعامل الكادر الطبي معه على هذا الأساس .

ولفت سعيد أن المستشفى وبعد ثبوت إصابة المريض بالإصابة بادرت لإبلاغ وزارة الصحة وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ، إلا أن العدوى انتقلت للطبيب والممرضين المعلن عنهم ، موضحا أن المستشفى اتخذت كافة الإجراءات اللازمة للتعقيم والوقاية ، وفحص جميع العاملين لديها والمرضى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات