النعيمي: امتحان التوجيهي في موعده


جراسا -

اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، ان امتحان الثانوية العامة ما زل قائم في موعده، الا في طرأ بتعليمات الحصة والسلامة شيء يستدعي إعادة جدولة الامتحانات.

وأشار الى انه ما زال يفصلنا 85 يوم حتى بداية امتحان الثانوية العامة ، وهي مدة طويلة يصعب البناء عليها.

ووجه النعيمي رسالة الى الطلبة : "ادرسوا واجتهدوا ضمن استطاعتكم والوزارة الى جانبكم ،وسنأخذ كل معطيات العام الدراسي بما فيها الاضراب وأزمة كورونا في عين الاعتبار ببناء الأسئلة والوحدات الداخلية".

وأضاف : لا يوجد حذف ، ولكن سنكون شفافين ، واتعهد باننا قبل الامتحان سنكشف عن جدول المواصفات الذي يحدد الاطار القياسي لكل مادة ، أي ان الطالب سيعرف نسبة الأسئلة من كل وحدة ، وسنأخذ بعين الاعتبار الاضراب وأزمة كورونا.

واشار النعيمي الى ان طلبات اختيار المساق لطلبة الصف العاشر ستكون الكترونية، وتقييم الطلبة سيكون عبر منصة درسك اعتبارا من الأسبوع القادم، لافتا الى ان التعليم الإلكتروني ليس بديلا للتعليم المدرسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات