اغلاق

جامعة جدارا تطلق فعاليات الأيام العلمية عن بُعد


جراسا -

أعلن رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات عن سبق جامعة جدارا في إطلاق فعاليات الأيام العلمية للجامعة عن بُعد ، وبين عبيدات تخصيص قنوات ومنصات الجامعة الالكترونية لتكون البوابة الرسمية لتفاعل الطلبة ونشر فعالياتهم وإبداعاتهم ، وسيتم الإعلان للطلبة للإشتراك في هذه الفعاليات بالتعاون بين كليات الجامعة وعمادة شؤون الطلبة؛ بحيث تنطلق الفعاليات تباعاً.

من جهته ثمن عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا هذا القرار الذي يصب في مصلحة الطلبة ، وأكد ان الظروف الاستثنائية تتطلب قرارت استثنائية وسباقة.

وجاء هذا القرار ضمن سعي الجامعة للتفاعل مع كافة المستجدات التي يمر بها وطننا الحبيب اليوم، واستجابة لتعزيز مواهب ومهارات طلبتنا وتنميتها (عن بُعد) في ظل تعليق الدوام الرسمي للجامعات بسبب أزمة كورونا، وحث الطلبة على إشهار طاقاتهم الإبداعية والريادية من منازلهم استجابة لحظر التجول المطبق حالياً في المملكة.

وقدم عبيدات شكره لقسم العلوم السياسية وقسم اللغة العربية الذي بادر في ذلك من خلال الدكتور محمد العكش والدكتورة هناء الشلول حيث سيكونان منسقين لهذه الفعاليات بالتنسيق مع ضباط الإرتباط في كليات الجامعة المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات