اغلاق

أسس النقل الخارجي للمعلمين والادرايين - رابط


جراسا -

أقرت لجنة التخطيط المركزية في وزارة التربية والتعليم، خلال اجتماع عقدته، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ، أسس النقل الخارجي للمعلمين والادرايين للعام الدراسي 2021/2020.

وقررت اللجنة استقبال طلبات النقل الخارجي الكترونيا، وذلك ضمن حزمة الإجراءات والخدمات الالكترونية التي تتبعها الوزارة في ضوء الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع فيروس كورونا.

ودعت الوزارة جميع المعلمين الراغبين بالتقدم للنقل الخارجي للعام الدراسي المقبل، الدخول على الموقع الالكتروني للوزارة عبر الرابط الأتي
( http://apps.moe.gov.jo/app/Transferring/)،
والإطلاع على الأسس التي اعتمدتها اللجنة لذلك، وتعبئة النموذج الخاص بعملية النقل، وذلك اعتبارا من يوم الاحد المقبل، ولغاية مساء يوم الخميس الثامن والعشرين من شهر أيار المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات