سويدي انتحر على الانترنت امام المئات من الزوار


جراسا -

انتحر مواطن سويدي¡ يدعى ماركوس جانيس (21 عاما)¡ وبث مجريات انتحاره مباشرة عبر الانترنت¡ بعد أن قام بتشغيل كاميرا إلكترونية ودخل على موقع «فلاشباك» للتواصل الاجتماعي¡ حيث كتب بشأن خططه لشنق نفسه.

وقال الرجل إنه لم تكن لديه مهارات اجتماعية واسعة وكان وحيدا¡ وأنه يعاني أعراض ما يسمى بمرض الاسبرغر (اضطرابات في النمو) والتوحد. وكتب قائلا «لقد قررت الانتحار».

واجتذب ذلك مئات من مستخدمي موقع «فلاشباك». ولم يصدق البعض ما قاله وأدرك البعض الآخر أن جانيس سينفذ ما قاله وحاولوا إبلاغ هيئات الطوارئ.
وفي الوقت نفسه¡ تلقت شقيقته مكالمة هاتفية من صديق تعرف على جانيس الذي نشر أيضا خططه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». وعندما فشلت في الاتصال بشقيقها عبر الهاتف هرعت إلى شقته لكن لم تتمكن من الدخول.

ووصلت الشرطة وأجهزة الطوارئ إلى الموقع واقتحموا الشقة لكن جهودهم لانقاذ جانيس باءت بالفشل



تعليقات القراء

مواطن
الحمد لله على اكبر نعمه علينا....... الاسلام.
16-10-2010 12:25 AM
بنوته
الله يرحمنا في رحمته
16-10-2010 08:01 AM
الكنج
الى جهنم وبأس المصير
16-10-2010 09:16 AM
واحد فاضي اشغال
جهنم وبئس المصير
16-10-2010 03:22 PM
اسماعيل
قد نسأل عنه يوم القيامة .90 % من الناس يدخلون على الشات من اجل الهمالة الا مار حم ربي لو عرف الاسلام وسماحته لما حدث له ما حدث كل يوم يموت بشر لم يعرض عليهم الاسلام والان الامور اصبحت اسهل لا تذاكر ولا فيز . والى الاخوة الذين يقولون الى النار ما يصح هذا " لقد قام عليه الصلاة والسلام لجنازة يهودي ثم قال نفس تفلتت مني الى النار، فقال الصحابة يهودي يا رسول الله قال :أوليست نفسا ". او كما قال والله يا أخوان الناس عندهم فراغ روحي وخاصة في الدول المترفة المعروفة "بالاسكندنافية " كل شيء متوفر وسهل الوصول اليه ويخدم الجسد لا الروح التي هي أهم .يا أخي ادخل على موقعهم وترجم الى لغتهم ودلهم على مواقع اسلامية بلغتهم لعل الله يهدي بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم
يا خادم الجسم كم تسعى لخدمته اتطلب الربح مما فيه خسران
أقبل على الروح فاستكمل فضائلها فأنت بالروح لا بالجسم انسان
21-10-2010 06:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات