اغلاق

مداهمة وكر مخدرات بالرمثا والقبض على مطلوبين خطيرين (صور)


جراسا -

ألقت قوة أمنية القبض على شخصين أحدهما مصنف بالخطير وبحقه 99 طلبا أمنيا ، بعد مداهمة مكان تواجدهما في لواء الرمثا ، وضبطت بحوزتهما كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي "الجوكر" والمواد الكيميائية التي تصنع بها.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"  انه وبعد جمع المعلومات حول شخصين احدهما مصنف بالخطير جدا وبحقه ٩٩ طلبا امنيا ومتوارياً عن الانظار منذ عام ٢٠١٥م والاخر بحقه ١٤ طلبا امنيا ، وقيامهما بتصنيع كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) فقد حُدد مكان تواجدهما في احد المنازل في لواء الرمثا .

واضاف ان قوة امنية متخصصة قامت بمداهمة المكان وتمكنت من القاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة للقوة وحاولا الفرار ، وضبط بحوزتهما ٢٨ كيساً من مادة الحشيش الصناعي وسلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة .

وجرى بعد ذلك تفتيش مزرعة كانا يستخدمانها لتصنيع مادة الحشيش المخدرة وضبط داخلها ٣ شوالات بداخلها مادة الحشيش الصناعي المخدرة و ١٢ كيساً من بودرة مادة الحشيش الصناعي المخدرة و٢٢ كيساً داخلها مادة الحشيش الصناعي المخدرة، وكميات كبيرة من المواد الكيميائية المستخدمة بتصنيع تلك المادة القاتلة وبوشر التحقيق معهما .



تعليقات القراء

فهيد عوض الشمري
الله يقويكم ويحميكم يالنشاما والله نرفع ونسأل الله ان ياقاكم شر الشرذمه الائيمه الف تحيه وتقدير لكم
09-04-2020 09:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات