اغلاق

توقيف مالك مزرعة بمعان حفر بئرا مخالفا في المريغة (صور)


جراسا -

قالت وزارة المياه والري ان قيادة خلية ازمة كورونا في القوات المسلحة الاردنية و الاجهزة الامنية في مديرية الامن العام /شرطة معان بالتنسيق مع محافظ معان د. محمد الفايز ضبطت حفارة مخالفة تقوم بحفر بئر مخالف في منطقة المريغة / رأس النقب - معان يوم الثلاثاء الموافق 7/4/2020 بالتنسيق مع مديرية الاحواض المائية في وزارة المياه والري والمنسق الامني في مركز الوزارة حيث تم ضبط الحفارة وحجز مالك المزرعة وايداعه لدى المركز الامني لاستكمال التحقيق وتحويله للجهات القضائية .

و بينت الوزارة في بيان وصل "جراسا"   انه بناء على معلومات وردت لمركز الوزارة / مديرية الاحواض المائية تفيد بوجود حفارة تقوم بأعمال حفر بئر في منطقة مريغة/ رأس النقب داخل مبنى من الطوب الاسمنتي وأمامها خيمة تم التنسيق مع قيادة عمليات الازمة ومحافظ معان د. محمد الفايز والاجهزة الامنية (مديرية شرطة معان) بالخصوص وتم تسيير حملة امنية عصر يوم الثلاثاء ومداهمة الموقع وضبط مالك المزرعة ( ح.خ.ص. أ) وضبط الحفارة الكهربائية مركب عليها (3) ماتورات كهرباء تعمل في ساعات الليل في الموقع وبالكشف تبين قيامها بحفر بئر على عمق نحو (50) متر داخل الاض وخروج المياه من البئر واقتياد الحفارة الى الحجز في مديرية المشاغل المركزية التابعة لوزارة المياه والري وتنظيم الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال التحقيق وتطبيق احكام القانون وردم البئر المخالف .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات