اغلاق

رجل أمن لمواطنين :" ليش مكشر .. ابتسم .. انت أحلى من القمر"


جراسا -

نضال سلامة - " ليش مكشر ... يا رجل اضحك ... ابتسم ... انت أحلى من القمر ... الجاي للوطن والكم أفضل " كلمات رددها باتسامة مشرقة من أحد رجال الأمن المرابطين على نقاط الغلق عندما اصطففنا لتدقيق التصاريح .

لربما هذه الكلمات لم تأخذ دقائق قليلة ، لكن سحرها انغمس في أعماق النفس ، بدد كل مشاعر القلق التي حتما تنتاب الكثيرين في ظل أزمة الكورونا ، والضائقة التي يمر بها غالبيتنا .

كلمات قليلة العدد ، لكنها غزيرة المعنى ، تدعوك لمزيد من الأمل بأن القادم أفضل ، وأن هذه الأزمة ستزول بفضل الله ورعايته أولا ، ومن ثم بوعي المواطن ، وإدراكه للمسؤولية ، وإيمانه بأن رجل الأمن هذا لم يقف تلك الساعات الطوال ، ولم يبد حزمه إلا لأجل المصلحة العامة للوطن أولا ثم المواطن .

بالله عليكم ، هل من المعقول أن يستمر بعض المستهترين باستهتارهم ، ويتناسون رجل الأمن هذا صاحب الكلمات البراقة هذه ، والإبتسامة المشرقة التي يعلوها التعب ؟؟ لقد أخجلتني يا رجل الأمن بموقفك ، ورغم التزامي بالقانون والتعليمات إلا أنك بكلماتك هذه وابتسامتك غرست في نفسي دروسا بالالتزام ، إن لم يكن لأجل نفسي ، فستكون لأجل الوطن أولا ، ثم لأجلك أنت الساهر المرابط على أمن وصحة بلدي .



تعليقات القراء

القبطاااااان
والله انا اكثر التزامي خجل منهم ,,,,
28-04-2020 10:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات