أكثر من نصف مليون تقدموا لمنصة عمال المياومة غير المقتدرين


جراسا -

قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي، إن أكثر من نصف مليون شخص تقدموا عبر منصة إلكترونية أطلقتها المؤسسة لعمال المياومة غير المقتدرين، الذين توقفت أعمالهم؛ بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه يتم التعامل مع الطلبات المستلمة وفق معايير وبيانات السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطنية، وتقوم المؤسسة بإيصال طرود غدائية أو كوبونات بقيمة معينة للمستحقين".

كوادر المؤسسة، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية، وجمعية الهلال الأحمر الأردني، وزعت أكثر من 25 ألف قسيمة تسوّق "كوبونات"مدفوعة لعمال المياومة غير المقتدرين ممن تضرروا بأزمة فيروس كورونا المستجد؛ تتيح لهم شراء احتياجاتهم من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

"التوزيع يتم في فروع أسواق المؤسسة الاستهلاكية، وفقاً لكشوفات أسماء العمال المستحقين، ومناطق سكنهم المثبتة في طلباتهم المقدّمة عبر المنصة الإلكترونية" بحسب الصبيحي.

وأضاف بأن "40% من الدفعة الأولى من المتقدمين في مختلف المحافظات لمنصة عمّال المياومة يستحقون الدعم".

الصبيحي، قال في وقت سابق، إن قسائم التسوق من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية هي من فئة 25 ديناراً حيث يُعطى "كوبون" واحد للأسرة المكونة من 1 - 4 أفراد، و"كوبونان" للأسرة المكونة من 5 - 10 أفراد، و3 "كوبونات" للأسرة التي يزيد عدد أفرادها على 10.(المملكة)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات