اغلاق

بعد 76 يوما .. الصين تعلن رفع الحظر عن ووهان


جراسا -

اعلنت السلطات الصينية إلغاء حظر الخروج من ووهان بعد 76 يوما من إغلاقها بشكل كامل على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد حيث فتحت السلطات الطرق المؤدية الى المدينة وسمحت للناس بمغادرتها بالسيارة.

وسجلت الصين الثلاثاء حصيلة يومية خالية من الوفيات بفيروس كورونا، وهي أول مرة يحدث فيها ذلك منذ بدء نشر أعداد المصابين والموتى يوميا في كانون الثاني.

يذكر أن السلطات اتخذت إجراءات صارمة لمنع الناس من دخول أو مغادرة المدينة الصناعية، التي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة في وسط الصين.

وكانت الأسر ملزمة بعدم مبارحة منازلها، وجرى إيقاف خدمات الحافلات وسيارات الأجرة، ولم يُسمح سوى لمتاجر المستلزمات الأساسية بالبقاء مفتوحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات