اغلاق

العضايلة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل حتى الان


جراسا -

ياسر خليفة - اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة امجد العضايلة على انه لم يتم حتى الان تحديد مدة الحظر الشامل وموعده حتى الآن، لافتاً الى انه سيتم الاعلان عنه في حينه.

واشار العضايلة الى ان ما يتم تداوله من معلومات حول فرض شامل لمدة 3 ايام اعتبارا من الغد عار عن الصحة، لافتاً الى ان توفير المعلومة الدقيقة في بعض الأحيان يحتاج إلى وقت من أجل التمحيص والدقيق.

واهاب العضايلة بكل من لديه معلومة عن حالات اشتباه أو مخالطين لمصابين بفيروس كورونا بالإتصال بالرقم 193، ومن يثبت أنه أخفى أي معلومة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

ووجه العضايلة الشكر للإعلاميين، على تواصلهم الدائم مع الحكومة، وحرصهم الكبير على استقاء المعلومات من مصادرها الرسميّة، مشددا على ان ذلك ينمّ عن حسّ كبير بالمسؤوليّة، ومساندة الجهود التي تبذل في هذه المحنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات