مدير مركز صحي يسرق الادوية ويضعها في عيادته الخاصة


جراسا -

خاص- أفاد مندوب "جراسا نيوز" في محافظة الطفيلة بقيام مدير مركز صحي في المحافظة بسرقة العلاجات الخاصة بأمراض الضغط والسكري والقلب .

وفي تفاصيل الخبر فإن المدير المشار اليه والذي تحتفظ "جراسا نيوز" بإسمه، يقوم بكتابة وصفات دوائية لمنتفعي الخدمات الطبية الملكية، ليصار بعدها لإخذه الدواء لحسابه الخاص لصالح عيادة خاصة يملكها في محافظة الزرقاء.

وبحسب المصدر فإن احد الممرضين العاملين في المركز قدم بلاغا بتجاوزات ذلك المدير الى مدير الصحة في المحافظة لأكثر من أربع مرات، الا ان مدير الصحة هناك لم يلتفت الى الشكوى وكذلك لم تتم مساءلة مدير المركز.

وفي السياق ذاته قام مدير المركز بتهديد الممرض الذي أوصل الشكوى لمديرية الصحة، بأن أخضعه لاستجواب وظيفي اتهمه فيها بأمور عدة لا صحة لها، وملمحا اليه بأنه سيستخدم علاقاته وصلاحياته بقصد فصله من عمله انتقاما منه اثر تقديمه الشكوى بحق المدير.



تعليقات القراء

سلطان الصفوري
هذه الظاهرة منتشرة في كافة المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية حيث يعمد الى سرقة الأدوية مرتفعة الثمن بنفس الإسلوب ، ولا يقتصر الأمر على مدير المركز ، فالطبيب والصيدلي والاداري والمحاسب كله ينهب ويسرق ويبيع ويوزع .
الك ألله يا وطن ، والمال السايب بعلم الناس الحرمنه .
لكن مين المسؤول عن المال ؟
ومبن المسؤول عن سرقة وضياع حقوق المواطنين ؟
الله يوم الحساب سوف يفضحهم .
28-11-2008 08:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات