اغلاق

اعتقال فلسطيني بزعم تجسسه لصالح إيران


جراسا -

أعلن جهاز الأمن العام في الاحتلال "الشاباك" عن اعتقال فلسطيني من الداخل المحتل يحمل الجنسية الإسرائيلية خلال الشهر الماضي بزعم تواصله مع المخابرات الإيرانية.

وادعى الشاباك في بيانه أن هذا الشخص تواصل بشكل سري مع عناصر في المخابرات الإيرانية، وكذلك تواصل مع أحد عناصر الجبهة الشعبية في لبنان.

ويزعم الشاباك أن الشخص المعتقل أجرى عدة لقاءات خارج فلسطين المحتلة مع عناصر في المخابرات الإيرانية، وتلقى خلال هذه اللقاءات أموالاً ومعدات لتشفير المعلومات من أجل التواصل مع الإيرانيين بعد عودته للأراضي المحتلة.

وخلال التحقيقات ظهر أن المخابرات الإيرانية طلبت منه معلومات عن مواقع عسكرية واستراتيجية في الاحتلال، وكذلك طلبوا منه رصد أشخاص آخرين لتجنيدهم لصالح إيران، إضافة لمحاولة تنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية.

ووفقاً لمزاعم الشاباك فإن نتائج التحقيق أظهرت مدى عمق العلاقة والتواصل بين إيران والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وكذلك الجهود المتواصلة لهما في العمل على تجنيد شبان في فلسطين المحتلة لتنفيذ عمليات فدائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات