اغلاق

إصابات خلال مع مواجهات مع جنود الإحتلال ومستوطنين بالخليل


جراسا -

أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع، وآخر بعضة كلب، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنين في بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل.

وقال الناشط الإعلامي أحمد الحلايقة، إن مواجهات اندلعت في منطقتي "شعب التينة"، و"المجالس"، بين المواطنين ومستوطني "أسفر" المقامة على أراضي بلدتي سعير والشيوخ، بحماية من جنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل الصوت والغاز، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

وأضاف الحلايقة أن هجوم المستوطنين على المواطنين أثناء تواجدهم في أرضهم بالمنطقتين المذكورتين جاء بهدف إرغامهم على تركها لصالح توسيع المستوطنة، حيث سيج مستوطنون خلال الأيام القليلة الماضية أراض تعود ملكيتها لمواطنين من عائلة الحلايقة بالأسلاك الشائكة.

بدوره، قال المتحدث باسم العائلة، التي تملك آلاف الدونمات بالمنطقة، محمد علي المشني الحلايقة إن العائلة ستواصل حماية أرضها، من خلال زراعتها والتواجد فيها، وسنرغم الاحتلال ومستوطنيه على تفكيك ما أقاموه فيها من بركسات وخيم وحظائر لماشيتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات