"فاين الصحية القابضة " تؤسس صندوق إغاثة لأزمة كورونا بقيمة مليون دولار


جراسا -

في ظل تواصل انتشار فيروس كورونا ((COVID-19 عالمياً، أسست مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة منتجات الورق الصحي، صندوق إغاثة بقيمة مليون دولار، وذلك سعياً منها لتركيز الدعم الموجه للمجتمعات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل تجاوز الأزمة.

وسيقدم الصندوق مجموعة واسعة من منتجات وحلول التعقيم الإغاثية المجانية للفئات الأكثر حاجة إليها في هذا الوقت الحرج، متضمنة منتجات رعاية كبار السن، وأقنعة "فاين جارد Fine Guard" الواقية للوجه، والتي تعتبر في غاية الأهمية للعاملين في المصانع، فضلاً عن الدعم المادي لصالح الحكومات ومنظمات المجتمع المدني الخيرية. وسيعمل الصندوق على توزيع المساعدات على المجتمعات المحلية ضمن الدول التي تعمل فيها المجموعة وهي الأردن ومصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب من أجل محاربة انتشار فيروس الكورونا (COVID-19).

وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين، جيمس مايكل لافيرتي: "كمجموعة تعنى بالصحة العامة، وتعمل وفقاً لفلسفتها في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمستهلكين، فإن فاين تنظر للمجتمعات المحلية التي تعمل فيها بعين المسؤولية. وفي ظل أزمة كورونا التي أصبحت معها مسألة استخدام منتجات وحلول التعقيم الفعالة أمراً ضرورياً أكثر من أي وقت مضى، فقد وضعنا على عاتقنا مهمة توفير هذه المنتجات والحلول، خاصة باعتبارنا المجموعة الوحيدة على مستوى العالم المُصنعة للمناديل الورقية المعقمة، ولأقنعة الوجه المضادة للفيروسات "فاين جارد FineGuard"."

وتقوم فاين بإنتاج المناديل الورقية المعقمة، بالاعتماد على تقنية الفريدة "ستيري بروSteripro™ - ™"، الحاصلة على براءة الاختراع، والتي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية بطول موجي يقضي على البكتيريا والكائنات الدقيقة والفيروسات، ما يسهم في تقديم منتجات معقمة بنسبة 99% وبالتالي، توفير أعلى مستوى ممكن من الحماية لمستخدميها.

أما أقنعة "فاين جارد Fine Guard" التي تم إطلاقها مؤخراً، فتوفر أقصى درجات الحماية كونها مدعمة بتقنيةLIVINGUARD السويسرية الحاصلة على براءة اختراع، والتي تعد تقنية خالية من المواد الكيميائية، تقضي على البكتيريا والفيروسات على المستوى الجزيئي من خلال تعطيل تركيبها وعملها خلافاً للأقنعة التقليدية التي تعمل كحاجز رقيق ليس بمقدوره تصفية الكائنات الصغيرة، وهو ما يعد في غاية الأهمية لصحة وأمان العاملين على مكافحة انتشار الفيروس.

وفي الوقت الذي يشهد فيه العالم ظروفاً استثنائية بسبب أزمة كورونا، والذي يحتم على الجميع تقديم المساعدة، تضع مجموعة فاين على عاتقها أن تكون جزءاً من الحل، وأن تقدم منتجاتها وحلولها للحفاظ على سلامة أبناء المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات