اغلاق

المصري: تبرع بنك تنمية المدن والقرى ليس من اموال الخزينة


جراسا -

خاص - اكد وزير الإدارة المحليّة وليد المصري في تصريح لـ"جراسا"، ان عائدات الـ 250 مليون الذي تبرع به بنك تنمية المدن والقرى لصندوق همة وطن، تعود لاتعاب يتقاضاها البنك من جهات مانحة، مقابل دوره في ادارة المشاريع الممولة من الخارج.

وشدد المصري، على ان ذلك المبلغ ليس من خزينة الدولة او من ارباح البنك، مشيراً الى انه كون جميع المشاريع تم وقفها بالوقت الحالي تقرر التبرع بالمبلغ لصالح صندوق همة وطن.

وكان وزير الإدارة المحليّة، رئيس مجلس إدارة بنك تنمية المدن والقرى، المهندس وليد المصري، قد اعلن أنّ مجلس إدارة البنك قرّر التبرّع بمبلغ 250 ألف دينار من الأتعاب المتأتية من إدارة المشاريع الدولية لصالح صندوق “همة وطن”.

وأكّد المصري أن هذا التبرّع يأتي في سبيل دعم المجهود الوطني الهادف لمكافحة وباء كورونا، والحدّ من آثاره، ومن أجل تمكين صندوق “همّة وطن” من تحقيق أهدافه التي أنشئ من أجلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات