اغلاق

ارتفاع وفيات الكورونا الى 6 وتسجيل 4 إصابات وشفاء 16 حالة


جراسا -

نضال سلامة - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 4 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الاجمالي للإصابات في المملكة إلى 349 حالة.

كما أعلن الدكتور جابر خلال إيجاز صحفي قدمه من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات  بالشراكة مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة ، مساء اليوم الاثنين ، عن ارتفاع عدد الوفيات بالفيروس في الأردن إلى 6 بعد تسجيل حالة وفاة جديدة، إضافة إلى شفاء 16 مصاباً من مستشفى الأمير حمزة، ليرتفع عدد حالات الشفاء الكلي في المملكة إلى 126، مع بقاء 217 حالة في المستشفيات.

وبين تفاصيل الحالات الأربع الجديدة، التي توزعت على النحو الآتي:

حالة مخالطة لزوجته وأبنته القادمتين من إيطاليا منذ شباط الماضي، حالة مخالطة لخطيبها الذي أصيب نتيجة مخالطته لأحد المصابين اللبنانيين، وفتاة مخالطة لأحد المصابين، إذ يتم الآن عزل مخالطيها، إضافة إلى حالة وفاة سجلت في أحد المستشفيات الخاصة، إذ أخذت عينة من المتوفي وكانت إيجابية.

وقال وزير الصحة: "إن هذا الوباء كالنار وأنتم وقودها فتباعدوا، فلا تجد النار وقوداً لكي تحرقه فتنطفئ"، مشيراً إلى أن هذه المقولة للصحابي عمرو بن العاص قالها قبل 1400 عام واستطاعوا بها أن يقضوا على الطاعون.

ودعا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، والتباعد عن بعضهم البعض في حال خرجوا لقضاء حوائجهم وشراء المواد الأساسية، مؤكداً أن العائلات تصاب في أكملها نتيجة استهتار البعض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات