اغلاق

الامن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة التصاريح


جراسا -

اكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان كافة كوادر مديرية الامن العام تعمل على مدار الساعة لضبط كافة المخالفات المرتبطة بخرق الاوامر الصادرة وفق قانون الدفاع ولا تهاون او تمييز في تطبيقها.

واضاف انه ومنذ صباح هذا اليوم ولغاية الساعة السادسة مساءً ضبط ٤٩٨ مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل ، وسيتم نقلها الى ساحات الحجز المخصصة في منطقتي سواقة والموقر ، وسيتحمل مالك المركبة كافة الاعباء المالية المترتبة على ذلك عند استلام مركبته بعد حجزها لمدة شهر .

واضاف انه ومنذ الصباح ولغاية الساعة السادسة مساءً كذلك جرى ضبط ٧١٠ أشخاص بظروف تخالف اوامر الحظر والسماح للخروج للتزود بالمؤن فقط .



تعليقات القراء

سكان شارع وصفي التل
ارجو زيادة الرقابة على شارع وصفي التل مو دوار الواحة لغاية اشارة جبري باتجاه السيفوي
لان السيارات تتحايل على نقطة الغلق عند البنك العرلي وتتجه بمينا.باتجاه التلاع الشرقي والرابيه وبكثافه
05-04-2020 09:51 PM
سيارات الاجهزة الامنية التي تدور في الشوارع
والله ما بقصروا بدوروا وبلفوا في الشوارع الرئيسية فقط ويا ريت لو انهم يدخلوا في الشوارع الفرعية ويشوفوا العالم والناس والسيارات ولا كانه في حظر وليش ما بنشوف دوريات راجلة شيء غريب .
06-04-2020 12:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات