اغلاق

العميد الفراية : عزل منطقة بعمان (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - أعلن مدير خلية أزمة الكورونا العميد مازن الفراية أنه تم اليوم الأحد عزل منطقة حي المرقب بماركا بعد تسجيل إصابة مؤكدة .

وأضاف في ايجاز صحفي عقده من مركز أمن وإدارة الأزمات بالشراكة مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة ، أنه تم اليوم اخلاء 291 شخصا من فندق الريجنسي ، ونقل أحد المحجور عليهم فيه الى مستشفى الأمير حمزة بعد ثبوت إصابته بالكورونا .

وأضاف الفراية أنه تم اليوم تطهير مستشفى الملكة علياء العسكري و 12 منزلا بإربد وفندقين بعمان .

وحذر الفراية من تداول أية معلومات فيما يتعلق بملف التصاريح المزورة ، قائلا :" لا زالت مواقع التواصل الاجتماعي تتداول معلومات مغلوطة حول بيع التصاريح " مؤكدا على أنه تم التحقيق مع جميع المتورطين بالقضية وإحالتهم الى القضاء لينالوا عقابهم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات