اغلاق

22 إصابة بالكورونا وارتفاع الإجمالي الى345 و36 حالة شفاء


جراسا -

نضال سلامة - أعلن وزير الصحة سعد جابر عن تسجيل 22 إصابة بالكورونا اليوم الأحد ، ليرتفع إجمالي الإصابات الى 345  حالة .

وبين في ايجاز صحفي عقده من مركز أمن وإدارة الأزمات بالشراكة مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة ، ان الحالات توزعت حالة مخالطة لمصاب لبناني، حالتين مخالطتين لابنتهم المصابة من الجنسية العراقية، حالة مخالطة لاب مصاب، حالة مخالطة لزوجة اخيها، حالة مخالطة لمصابين اثنين في شركة، 7 حالات من عمارة الهاشمي الشمالي، والدة مرافقة لابنها في مستشفى الأمير حمزة، مصاب من مستشفى خاص في عمان، 7 حالات من عائلة واحد مخالطين لوالدهم المصاب.

وأشار إلى أنه تم تسجيل 36 حالة خروج من المستشفيات، 29 حالة من مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، و7 حالات من مستشفى الأمير حمزة، من بينهم فرنسيين اثنين وعراقي.

وبين جابر، أن سيتم البدء بفحوصات عشوائية في محافظات الجنوب للتأكد من الوضع الوبائي، معتبرا انها جزء من عملية تقصي واسعة.

وقال أن الفحوصات ستكون ما بين 300 – 400 فحص، لمعرفة بشكل عام الوضع في المملكة، بدون اعراض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات