اغلاق

العضايلة: لا قرارات جديدة باستئناف عمل المؤسسات


جراسا -

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة امجد العضايلة، انه لم يتم إتخاذ أي قرار بشأن استئناف عمل دوام المؤسسات الرسمية والخاصة من غير المستثناة سابقاً بالاضافة الى الجامعات والمدارس.

واشار العضايلة الى ان ذلك القرار ما زال على طاولة البحث والدراسة.

وشدد العضايلة على ان قرار إغلاق المعابر الحدودية، الجوية والبرية والبحرية، أمام حركة الركاب مستمر حتى إشعار آخر، وهو مرتبط بتطوّرات الأوضاع داخليّاً وخارجيّاً، ولم يتمّ حتى الآن، تحديد موعد لإعادة فتحها.

ولفت العضايلة الى ان الحكومة والجهات الرسميّة اتخذت 207 قرارات وإجراءات، تهدف إلى حماية المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، والتخفيف من الأضرار التي أصابت العديد من القطاعات.

وتابع العضايلة، ان نسبة الطلبة الذين تمكنوا من الوصول إلى منصة التعليم حوالي (70%)، فيما تمكّن (33%) منهم من متابعة الحصص الدراسيّة عبر قنوات التلفزيون، لافتاً الى ان وزارة التربية ستعلن خلال الأسبوع الحالي عن النتائج التفصيليّة لتقييم الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات