اغلاق

ترحيل مركبات النائبين البكار والفايز الى ساحة الحجز


جراسا -

رصد - قامت إدارة السير المركزية اليوم بترحيل مركبتي النائبين خالد البكار وحابس الفايز الى ساحات الحجز المخصصة بعد أن تم ضبطهم الجمعة الماضية مخالفين لأمر حظر التجوال الشامل الجمعة الماضية .

وقال مصدر أمني انه تم حجز مركبتي نائبين بعد استخدامهما بطريقة مخالفة لأوامر حظر التجول يوم الجمعة الماضية.

وأضاف المصدر  انه سيتم نقل المركبتين إلى ساحات الحجز المخصصة، وسيتحمل مالك المركبة كافة الاعباء المالية المترتبة على ذلك عند استلام مركبته بعد حجزها لمدة شهر.

واكد ان مديرية الامن العام تعمل على مدار الساعة لضبط جميع المخالفات المرتبطة بخرق الأوامر الصادرة وفق قانون الدفاع، ولا تهاون أو تمييز في تطبيقها.

يشار الى أنه تم ضبط مركبتي النائبين حينها ، وأعلنت مديرية الأمن العام عن تطبيق الإجراءات القانونية بحقهما ، مؤكدة أنه لا أحد فوق القانون .






تعليقات القراء

ابو اصطيف
اكيد عندهم سيارات غيرهم.
05-04-2020 02:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات