اغلاق

نرفع القبعات لرجال الأمن .. موقف حي ومشاهد


جراسا -

نضال سلامة - يعلم الجميع أني لا أخشى بالحق لومة لائم وعلمتني مدرستي الصحفية "جراسا" قول الحق بلا محاباة ، وعلمتني القول لمن أحسن أحسنت ولمن أساء أسأت لكن اليوم الموقف الذي شاهدته من رجال الأمن العام وتحديدا نقطة الغلق بين دوار المدينة الرياضية ونفق الصحافة يدعوني لرفع القبعة اليهم .

وقفنا للاصطفاف بانتظام لغايات تدقيق التصاريح ، إلا أن البعض لازالت تأخذه العزة بالإثم ، ظانا أنه فوق القانون ، وأن مركبته إذا كانت فارهة ستفتح له السبلى دون الانتظام بالقانون ، رأيت 3 مركبات فارهة تجاوزت دور الاصطفاف وتوجهت نحو رجال الأمن على النقطة طالبين المرور بسرعة ، إلا أن نشامى أبوا إلا أن يجبروه على الإلتزام بالنظام .

تحية لرجال الأمن العام خاصة ، ورجال هذه النقطة خاصة ، ونقول لمن يظنون أنهم فوق القانون نشامى الأمن العام وخلفهم الأردنيون لكم بالمرصاد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات