البلقاء: إغلاق طرق فرعية في قضاء العارضة


جراسا -

قررت بلدية العارضة الجديدة بالتنسيق مع الجهات الأمنية في محافظة البلقاء إغلاق عدد من الطرق الفرعية البعيدة عن الأنظار للسيطرة على حركة الداخلين والخارجين من وإلى المنطقة كإجراء وقائي للتعامل مع خطر فيروس كورونا.

وبين رئيس البلدية هشام المناصير، أن الطرق التالية ستكون مغلقة لاشعار آخر وهي طريق الماسورة الواصلة بين القضاء ولواء دير علا، وطريق الديرة الصبيحي، وطريق الديرة الحقاوة، وطريق علان الحقاوة، والطريق الواصل بين سوميا الرميمين وسوميا ام العمد، وطريق عين ساره الرابط بين منطقة سيحان وجلعد.

وأضاف المناصير، لــ (بترا)، أنه سيتم اعتماد الطرق الرئيسية التي تخضع لمراقبة القوات المسلحة والأمن العام، لافتا إلى أن البلدية ستزود مداخل المنطقة بمعدات تعقيم للمركبات التي يسمح لها بالدخول.

ودعا المناصير القاطنين بقضاء العارضة إلى التعاون في هذا الظرف الاستثنائي، وعدم التهاون، والمحافظة على نظافة المنطقة وعدم رمي النفايات بشكل عشوائي حفاظا على سلامة عمال الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات