اغلاق

شباب كلنا الأردن تساند الجهود الرسمية في المحافظات


جراسا -

أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، مجموعة من الفعاليات الريادية والتطوعية في مختلف محافظات المملكة وبالتعاون مع الجهات المختصة، مثل تعقيم المؤسسات الحكومية والمراكز والبنوك اضافة إلى توزيع الأدوية الشهرية وبالتعاون مع مديريات الصحة وطرود الخير في المحافظات .

البلقاء :
توزيع الادوية الشهرية لمستحقيها لمنازلهم والمساعدة في تنظيم الدور للمراجعين في المراكز الصحية ضمن حملة فزعة وطن من خلال متطوعي الهيئة.

دير علا :
تم توزيع طرود الخير للأسر الفقيرة والمقدمة من الهيئة الخيرية الهاشمية وتكيه ام علي حيث تمت عمليه التوزيع من خلال متطوعي هيئة شباب كلنا الاردن وجمعيه شباب الوادي الخيرية وبالتعاون من بلديه ديرعلا الجديدة.

العقبة :
حملة توزيع مساعدات عينية للأسر الفقيرة والمتضررة من أزمة كورونا بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بعدد من مناطق المحافظة المختلفة.

مأدبا :
وزعت هيئة شباب كلنا الأردن ومن خلال المشاركة مع القوات المسلحة الأردنية طرود الخير المقدمة من قبل الضمان الاجتماعي وعددها ٥٠٠ طرد والتي قدمت بناء على الطلب الذي تم تعبئته الكترونيا قبل مايزيد عن اسبوع .
وهناك استمرارية لعدد من البرامج والفعاليات خلال الأيام القادمة وكذلك البرامج التدريبيه والتفاعلية الكترونيا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات