فرض الإغلاق الكامل على مخيم قلنديا


جراسا -

أعلن أمين سر حركة "فتح" في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة زكريا فيالة عصر الجمعة فرض الإغلاق الكامل على المخيم بعد اكتشاف حالة إصابة مؤكّدة بفيروس "كورونا" الوبائي.

وأعلن فيالة، عبر مئذنة مسجد قلنديا، عن عدّة إجراءات وقائية بالمخيم بعد اكتشاف حالة الإصابة المؤكدة، يلتزم بموجبها اصحاب المحلات التجارية بإغلاق محالهم دون استثناء لأحد، سوى المرافق الطبية والصيدليات.

وبيّن أمين سر حركة "فتح" بالمخيم أنّ فرض الإغلاق الكامل سيبدأ من الساعة الخامسة من عصر يوم الجمعة وحتى عودة كافة أبناء مخيم قلنديا العاملين في الداخل المحتل.

في السياق، ذكر مصدر مسؤول بالمخيم أنّه تمّ اكتشاف حالة ‘صابة مؤكدة بفيروس "كورونا" في داخل مخيم قلنديا، وقد نُقلت إلى المستشفى ظهر اليوم بسيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.

وبيّن أنّ الطب الوقائي فرض حجر صحي على عائلة المصاب والمخالطين له حتى ظهور نتائج الفحوصات لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات