اغلاق

"جدارا " تبادر بمناقشة مقترحات لاطروحات رسائل الماجستير عن بُعد


جراسا -

تم باستخدام تطبيق مايكروسوفت تيمز مناقشة خمس مقترحات لاطروحات رسائل ماجستير في قسم اللغة الإنجليزية في جامعة جدارا عن بُعد بحضور معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمد المومني عميد الدراسات العليا، والدكتورة نورة أبو عين نائب عميد الدراسات العليا ورئيس قسم اللغة الانجليزية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم.

حيث تداخل رئيس الجامعة مع ثلاث من المقترحات المطروحة وأبدى إعجابه بتنوع مواضيعها التي تعالج مشاكل وتحديات في اللغويات والرواية والأدب وغيرها. وقدم الطلبة عرضًا حيًا لمقترحات اطروحاتهم التي تمت مناقشتها مع أساتذتهم، وفي نهاية اللقاء الحي الذي دام قرابة الثلاث ساعات قررت لجنة الدراسات العليا في القسم قبول المقترحات واعتمادها بعد إجراء التعديلات والمقترحات التي تم طرحها خلال النقاش.
وأعرب أساتذة القسم عن سعادتهم بنجاح هذه التجربة وتشريف معالي رئيس الجامعة للجلسة، وتمنوا التوفيق للطلبة الذين لم توقفهم الظروف السائدة من متابعة دراساتهم العليا.

وتجدر الإشارة أن مجلس عمداء جامعة جدارا قد قرر المضي قدماً في التعليم الإلكتروني عن بُعد ولكل فعاليات التعليم والأكاديميا طيلة فترة أزمة كورونا بما يخص مناقشة رسائل الماجستير ومقترحات رسائل الماجستير ومشاريع التخرج وإجتماعات مجالس العمداء والكليات والأقسام ولقاء الإدارة العليا للجامعة مع الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات