اغلاق

باستخدام الاتصال عن بعد .. جامعة الشرق الأوسط تناقش رسالة ماجستير في كلية الحقوق


جراسا -

نوقشت في جامعة الشرق الأوسط، رسالة ماجستير، عبر تطبيق خاصية الاتصال المرئي عن بعد، في تخصص القانون الخاص في كلية الحقوق، حملت عنوان "رضا المريض في العمليات التجميلية وأثره في المسؤولية المدنية.. دراسة مقارنة"، للباحث بشير محمد رحيم بالاني.

وأكد عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور هشام أبو صايمة، أن مناقشة هذه الرسالة عبر وسائل الاتصال المرئي عن بعد، التي تابعها مساعد رئيس الجامعة، وعميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي، تعتبر الأولى على مستوى الأردن، لتؤكد أن الجامعة، تواصل العملية التعليمية والأكاديمية، وعلى اعلى المستويات والدرجات، وبكل سهولة ويسر، في ظل الظروف الصحية التي تعيشها المملكة والمنطقة والعالم، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وتألفت لجنة المناقشة، من الدكتور مأمون الحنيطي مشرفا ورئيسا، والدكتور محمد الذنيبات عضوا داخليا، ومن جامعة جرش، الدكتور علاء محمد الفواعير، عضوا من خارج الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات