قافلة مساعدات اردنية اخرى تعبر جسر الملك حسين الى قطاع غزة


جراسا -

 عبرت جسر الملك حسين صباح اليوم قافلة اخرى من قوافل المساعدات الانسانية التي اوعز جلالة الملك عبدالله الثاني مطلع الاسبوع الحالي بارسالها بشكل فوري الى قطاع غزة الذي يعيش معاناة انسانية خطيرة جراء الحصار الاسرائيلي واغلاق المعابر.

وقال مساعد الامين العام للهيئة الخيرية الهاشمية رجب زبيده الذي كان في وداع القافلة في تصريح الى( بترا ) والتلفزيون الاردني ان هذه القافلة ورقمها 244 مؤلفة من عشر شاحنات محملة بالمواد التموينية المختلفة وسيتم توزيعها بالتعاون مع الهلال الاحمر الفلسطيني ووكالة الغوث الدولية والسلطة الوطنية الفلسطينية.

واضاف ان الهيئة وبتوجيهات ملكية سامية ستواصل تسيير قوافل الخير خلال الاسابيع المقبلة الى الاشقاء في فلسطين وبخاصة قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم جراء النقص الحاد في المواد الغذائية والطبية بسبب الحصار الاسرائيلي الجائر.

من جانبه ،ثمن السكرتير الاول في سفارة فلسطين في عمان بسام حجاوي الذي كان في وداع القافلة ايضا مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني المتواصلة والداعمة للشعب الفلسطيني.

وقال" اتقدم باسم القيادة الفلسطينية بالشكر والتقدير والعرفان لصاحب الجلالة الهاشمية على هذه المكرمة الانسانية التي تضاف الى مكارمه الهاشمية التي عودنا عليها استمررا للنهج الهاشمي المعروف بوقوفه ومساندته للفلسطينيين في كل الاوقات والظروف.

ويتوقع وصول القافلة الى قطاع غزة اليوم وتوزيعها على مستحقيها من ابناء الشعب الفلسطيني.

وكان في وداع القافلة عدد من المسؤولين في ادارة الجسر والهيئة الخيرية الهاشمية.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات