حمودة : أعداد التصاريح مبالغ فيها .. وهذه هي الحقيقة


جراسا -

أكد رئيس غرفة صناعة الزرقاء ورئيس الإتحاد النوعي لمربي الدواجن فارس حمودة ان الإتحاد عمل على تيسير وتسهيل منح تصاريح مرور بالتعاون مع مديريات الزراعة في المفرق والزرقاء والعاصمة لقطاعات مزارعي الدواجن والفقاسات ومصانع الأعلاف ومسالخ الدواجن ومصانع الالبان والاجبان بعدد لا يتجاوز 1764 تصريح مرور وذلك من قبل وزارة الزراعة، حيث تشكل هذه المحافظات ما نسبته 90% من قطاع صناعات الالبان والدواجن في المملكة.

ونفى حمودة ما يتم تداوله حول حصول مجموعة حمودة على 4700 تصريح مؤكدا على ان ذلك عار عن الصحة، حيث تتمثل الحقيقة بان مجموعة شركات حمودة والتي تضم 13 شركة وتحتوي على 4 الاف عامل وموظف احتصلت على تصاريح مرور تشكل ما نسبته 8% من مجموعة العمالة لتسيير الاعمال الانتاجية بالحد الادنى للعمالة.

واكد حمودة ان جميع التصاريح الممنوحة موّثقة حسب الاصول وعبر القنوات الرسمية متحدياً ان يكون هناك اي تصريح تم منحه دون وجه حق.

وشدد على انه ستتم ملاحقة مطلقي الاشاعات التي تهدف الى تضليل الاجهزة المعنية للوصول للحقيقة واغتيال الشخصية لاضاعة الجهود التي تبذل في هذه المرحلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات