اغلاق

الصحة الفلسطينية تشكر الأردن


جراسا -

ثمنت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي كيلة، الدعم الأردني المتواصل للشعب والقضية الفلسطينية على كافة الصعد وفي مختلف المجالات، سيما على صعيد إمداد الحكومة الفلسطينية بالمساعدات الطبية وعلى رأسها عقار "هيدروكسي كلوروكوين" المصنع في الأردن.

وقالت الوزيرة إن التجربة الأردنية في مواجهة فيروس كورونا رائعة ورائدة، وشكلت نموذجا ليس فقط في الوطن العربي لإتباعه وإنما للعالم أجمع.

واضافت إن التنسيق مع الجانب الأردني في أعلى المستويات لمواجهة هذا الوباء الخبيث، معربة عن شكرها للأردن ملكا وحكومة وشعبا لما قدموه من استضافة ورعاية وعلاج، للمحجورين الفلسطينيين في فنادق البحر الميت قبل دخولهم للأراضي الفلسطينية والتأكد من سلامتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات