اغلاق

أصحاب محال في الكرك يعفون من الإيجارات فهل تفعلها بقية المحافظات ؟


جراسا -

قرر عدد من مالكي العقارات في محافظة الكرك إعفاء نحو 30 مستأجرا من الاجور المترتبة على محلاتهم هذا الشهر، نتيجة للظروف التي يمر بها الوطن لتجاوز اضرار وباء كورونا.

وقال مالكو العقارات ، ان قرار الاعفاء والتنازل عن الاجور هذا الشهر يأتي تضامنا مع الوطن ومع التجار، نظرا الى اغلاق محالهم بسبب التزامهم بالقرارات الحكومية بعدم فتحها. وأشاد رئيس غرفة تجارة الكرك ممدوح القرالة، بقرار المالكين، معتبرا ان ما قدموه من موقف هو وطني تكافلي تجاه تجار المدينة، نتيجة لما يمر به الوطن من أزمة مالية خانقة بسبب تفشي وباء كورونا وما تبعه من اجراءات صعبة.

وناشد القرالة جميع أصحاب العقارات التجارية في المحافظة التوجه للتخفيف عن كاهل تجار المدينة قدر الاستطاعة، خاصة ما يتعلق بإيجار المحلات.

"جراسا" أطلقت سابقا مناشدة للخيرين بهذا الخصوص فهل يحذو البقية حذو النشامى في الكرك.



تعليقات القراء

سعيد الشواربه
يجب أن لا ننسى أن بعض أصحاب العقارات يكون دخل الإيجار مصدر الدخل الوحيد لهم والضريبه تلاحقهم
02-04-2020 01:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات