اغلاق

"عمان العربية" تبرق لرئيس الوزراء وتؤكد استعدادها للمساهمة بجهود احتواء فيروس كورونا


جراسا -

أكدت جامعة عمان العربية عن استعدادها للمشاركة في الجهود الوطنية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، ووضع كافة إمكانياتها وخبراتها للمساهمة في انجاح الجهود الحكومية لمواجهة هذه الجائحة.

وثمنت الجامعة، في برقية رفعتها إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الجهود التي تبذلها الحكومة، في ظل توجيهات قائد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، لضمان تجاوز هذه المرحلة والتحديات التي فرضها تفشي وباء فيروس كورونا عالميا.

كما ثمنت الجامعة التناغم الذي جسده الفريق الوزاري المميز الذي يدير الأزمة بنجاح واقتدار، والذي لا يتردد في اتخاذ الاجراءات والقرارات اللازمة لاحتواء هذا الفيروس حفاظا على سلامة الانسان الاردني، وصونا للوطن.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، إن الجامعة وهي إحدى مؤسسات الوطن التي تملك الامكانات والكفاءات، تضع ما تملكه من طاقات وخبرات في خدمة الوطن حتى يتجاوز هذا المنعطف، وتؤكد أنها، بما تمثله من بيت خبرة، لن تتردد عن المشاركة في أي مشروع وطني، بحثي أو مبادرة مجتمعية، للمساهمة في انجاح الجهود الوطنية في احتواء خطر هذا الفيروس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات