اغلاق

ميناء العقبة يستقبل 2500 حاوية غذاء ودواء اليوم


جراسا - قال المدير التنفيذي لشركة ميناء الحاويات بالعقبة ستيفن يوغالجايم، إن نسبة مناولة البضائع في ميناء الحاويات ارتفعت إلى 10 بالمئة، كما ارتفعت الطاقة الاستيعابية للميناء حوالي 80 بالمئة.

وأضاف يوغالجايم في تصريح صحفي، أن الميناء استقبل اليوم الأربعاء باخرة تحمل على متنها 2500 حاوية غذاء ودواء، إضافة إلى استقبال 400 شاحنة محملة بالبضائع المختلفة يومياً، وذلك بعد قرار سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بتمديد فترة الإعفاء على البضائع من 6 إلى 14 يوماً .

وأشار إلى أن تمديد فترة الإعفاء ساهمت برفع الطاقة الاستيعابية للميناء، وزيادة حركة الاستيراد، وتخزين البضائع، داعياً التجار إلى الإسراع في استلام بضائعهم لتصل وجهاتها بالمملكة وتزويد السوق المحلي بكافة البضائع التي يحتاجها في ظل انتشار فيروس كورونا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات