اغلاق

أمام "إدارة الأزمات" .. عائلات أردنية عالقة على الحدود الأردنية السعودية


جراسا -

نضال سلامة - ناشدت عائلات أردنية عالقة بين الحدين الأردني والسعودي " حديثه - العمري" مركز أمن وإدارة الأزمات السماح لهم بالدخول الى المملكة ، حيث مضى على مكوثهم عالقين ببين الحدين أكثر من أسبوع.

وقال المواطن محمد قواقزة لـ"جراسا" أنه الان لا يستطيعون العودة الى أعمالهم في السعودية بفعل اجراءات الحظر بسبب الكورونا ، ومنع التنقل بين محافظات المملكة العربية السعودية ، ولا يستطيعون الدخول الى الأردن بفعل إغلاق الحدود كإجراء احترازي للوقاية من الكورونا.

وأضاف القواقزة أنهم حاولوا التواصل مع السفارة الأردنية في جدة ، ومع الجهات المعنية في السعودية ولكن بلا جدوى ، مشيرا الى أن السبل انقطعت بهم ، وأضحوا في حالة يرثى لها .

نضع معاناة هذه الأسر أمام مركز أمن وإدارة الأزمات مع الإشارة الى أننا نحتفظ بأرقام هواتف التواصل مع تلك العائلات لتقديمها للجهات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات