اغلاق

العضايلة: تخصيص 3 عيادات اسنان خارج مجمع النقابات


جراسا -

رصد - اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة امجد العاضيلة، على ان انخفاض اعداد الاصابات بالكورونا لا يعني زوال الخطر، فيجب علينا الالتزام بالقرارات الصادرة.

واشار العضايلة الى ان وزارة الصحة ستقوم بتخصيص ثلاث عيادات خارج مجمّع النقابات المهنيّة؛ وذلك لغايات التنظيم، وضمان إجراءات السلامة والوقاية، وذلك بعد مبادرات التطوع من قبل نقابة اطباء الاسنان بتقديم العلاج في بعض العيادات.

واضاف العضايلة ان جلالة الملك يواصل متابعته للإجراءات والقرارات التي تتخذها الحكومة والأجهزة المعنيّة، وترأّس اجتماعاً عبر تقنيّة الاتصال المرئي، بحضور سمو وليّ العهد المعظّم، لمناقشة خطط الحكومة وإجراءاتها الاقتصاديّة.

وحول المبادرات والمساهمات، اكد العضايلة، انه انه يتم تقدير جميع المبادرات والمساهمات التي يطرحها أبناء الوطن في الداخل والخارج، والأخوة العرب، لدعم الجهود الحكوميّة في مواجهة هذه الأزمة، وللتخفيف على الأسر المحتاجة التي تعطّلت مصادر رزقها.

وتابع العضايلة انه لا بدّ من تنسيق هذه الحملات والمبادرات مع الجهات المختصّة، وذلك لضمان سبل الوقاية والاحتراز، والتأكّد من سلامة إجراءات تنفيذها.

وختم العضايلة حديثه بان الحظر الذي تم اعلانه ليوم الجمعة، جاء لغاية إتاحة المجال لفرق التقصّي الصحي للعمل بكفاءة أكبر، ومنع التجمّعات كما حدث بالجمعة الماضية..



تعليقات القراء

حسين عرار
وين مكان عيادات الاسنان
02-04-2020 08:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات