اغلاق

ميريام فارس: حياتي على ما يرام في الحجر


جراسا - أكدت الفنانة ميريام فارس أنها "ملتزمة بـ الحجر المنزلي منذ تاريخ 22 شباط، مشيرة إلى أنها "قررت أن لا تعاود السفر خارج لبنان وجلست في المنزل مع زوجها وابنها جايدن".
ولفتت ميريام خلال حلولها ضيفة عبر "سكايب" في برنامج "منا وجر" مع الزميل بيار رباط على قناة "MTV" اللبنانية إلى انها "كانت تريد شراء الوقت قبل فيروس كورونا، واليوم أشعر أن حياتي جيدة وما لم يكن بامكاني القيام به من قبل الآن أنجزه بسرعة".

وأوضحت ميريام أنها "قررت عدم البقاء طيلة النهار ومتابعة الأخبار السيئة التي تتعلق بـ كورونا، كي لا تدخل بمرحلة اكتئاب، وكل ما يجب القيام به من تعقيم وتنظيف في المنزل أقوم به ولا داع لأي وسواس".

ورداً على سؤال، متى سنرى زوجها في الاعلام قالت "عندما يقرّر هو".

وعن مهارتها في الطبخ قالت "لست موهوبة في الطبخ، أنا فقط تعلمت بعض المأكولات منذ 5 سنوات، وقبل ذلك، كان تحضير الكيك يستغرق حوالي 15 دقيقة لأننا نكون على عجلة، بينما اليوم نأخذ وقتنا في المطبخ أنا وجايدن نلهو ونلعب خصوصاً أنه في عمر الـ 4 سنوات يحب أن يكتشف كل شيء بنفسه".

وعن صورها التي نشرتها وهي تقوم بغرس الأشجار في حديقة منزلها قالت "سعيدة أننا نزرع بأيدينا كل شيء من فواكه وخضار وأشجار".

وشدّدت ميريام على أنها "غير مهتمة بكليباتها أو حفلاتها، وهمها حماية رأس عائلتها وتمرّ هذه المرحلة على خير وسلام".

وأوضحت ميريام أن "حفلاتي في لبنان كنت أقدمها لجمعيات خيرية وهذا كان قرار شخصي مني، وكنت أشعر أن من واجبي القيام بهذا الأمر ".

وعن انقسام الآراء بين مؤيد ومعارض بالتصفيق للطاقم الطبي في لبنان منذ يومين قالت "هذا موقف انساني بحت، عليك أن تعطي تحية لأشخاص يضحون بصحتهم وصحة عائلاتهم، لا يمكن إلا أن تقف لهم ".

وعن امكانية قيامها بفتح حساب على "تيك توك" قالت "لا اشعر أنني سأقوم بذلك".



تعليقات القراء

السوسنة
بتفهم
03-04-2020 09:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات