اغلاق

إخلاء 60 % من موظفي الفنادق القائمة على الحجر الصحي والباقين اليوم


جراسا -

قال رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبد الحكيم الهندي، إنه تم إخلاء 60 بالمئة من موظفي الفنادق الذين كانوا قائمين على خدمة الخاضعين للحجر، والعمل جار على إخلاء الباقين اليوم.

واكد إنه تم إجراء الفحوصات اللازمة لهم من قبل وزارة الصحة قبل مغادرتهم إلى منازلهم، وسيلتزمون بالحجر المنزلي وعدم الاختلاط 14 يوما.

وفيما يخص عمليات تعقيم الفنادق، أشار الهندي إلى أن فرق سلاح الهندسة الملكي التابعة للقوات المسلحة – الجيش العربي، ستعمل على تعقيم وتطهير كافة الفنادق التي أخليت من المحجورين يوم غد الخميس، مشيدا بالجهود التي بذلتها القوات المسلحة – الجيش العربي خلال إخلاء الخاضعين للحجر.

وأوضح أنه تم إخلاء 5 آلاف نزيل من الذين عادوا للمملكة وكانوا خاضعين للحجر بإشراف وتنفيذ القوات المسلحة، لافتا إلى أن 290 شخصا خاضعا للحجر من قبل العائدين للمملكة لم يتم إخلاؤهم لغايات استكمال إجراءات وزارة الصحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات